انتشرت بسرعة عبر القارة أخبار مفادها أن قائد جيش كوستان تسلل إلى قلعة سيكمان وأسره جيش فيليسيا.
قائد فرسان كوستان المركزيين. الفارس الأسود الذي دمر بلدًا ودفع آخر إلى بوتقة الخوف.
لقد تم تنفيذ حكم الإعدام فيه بسرعة أكبر وبسرية أكبر مما توقعه الناس.
كان هناك برنارد سينشيلا شين باسكورت، الذي سيُنصّب وليًا للعهد في فيليسيا، وفارسه الحارس جوناثان كوبرت، وثلاثة فرسان فيليسيا.
وبذلك لم يكن هناك سوى خمسة أشخاص حاضرين في موقع الإعدام كشهود.
كانت طريقة الإعدام هي قطع الرأس، وكانت العقوبة الأكثر شيوعًا المستخدمة عند إعدام الفرسان.
لقد تم قطع رأسه من قبل برنارد، أعلى عضو رتبة من بين الشهود، وعلى الرغم من أنه كان عدوًا، إلا أن برنارد أظهر أنه لم يكن لديه أي نية في تشويه الشرف الأخير الذي تركه العدو.
انتقد البعض برنارد لتسرعه في تنفيذ الإعدام، وقالوا إنه اتخذ قرارًا متسرعًا للغاية. وكان هناك رأي مفاده أنه حتى لو لم تكن هناك محاكمة رسمية، فكان ينبغي له على الأقل أن ينتظر قرار الملك.
ولكن برنارد لم يرمش بعينه.
"لقد كان في حالة خطيرة لدرجة أنه كان سيموت اليوم أو غدًا حتى لو تُرِك بمفرده على أي حال. كنت آمل أن يدفع ثمن الجريمة التي ارتكبها ضد فيليسيا. إذا عدت إلى ذلك الوقت، فلن أغير قراري".
لم يستسلم برنارد أبدًا لإرادته. كان الناس يهمسون بأنه متغطرس وعنيد، لكن مع مرور الوقت، تلاشت هذه الأجواء تدريجيًا.
الفارس الأسود من كوستان.
كان هو الذي تسبب في حدث كبير شكّل علامة فارقة في التاريخ، لكن لم يُعرف الكثير عن وفاته. أين تم تنفيذ الإعدام؟ كيف تم تنفيذ الإعدام؟ أين دُفنت جثته المقطوعة الرأس بعد مراسم الإعدام، وما إلى ذلك.
معظم كتب التاريخ، فضلاً عن سجلات فيليسيا، ذكرت باختصار أنه توفي على يد الملك السابع عشر لفيليسيا.
كتب جوناثان كوبرت، الفارس الذي حضر الإعدام، مذكراته عن حياته في وقت لاحق. وفي مذكراته، وصف بإيجاز ما شهده في ذلك اليوم.
"لقد كان عدوًا يستحق الإدانة، لكن الطريقة التي تقبل بها نهاية حياته أثارت إعجابنا جميعًا."
"وبينما كان يركع، وعيناه مغمضتان، منتظرًا أن تقطع الشفرة رقبته حتى يسقط، كان يبدو مهيبًا وهادئًا، مثل كاهن يصلي إلى الإله."
- مقتطف من كتاب "حول بداية وتاريخ وسقوط الإمبراطورية الفيليقية"
وقف برنارد عند نهاية برج المراقبة فوق القلعة. كان الوقت متأخرًا عندما كانت الشمس تغرب. سقط شفق ذهبي على مساحة شاسعة من البرية.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...