36

115 12 0
                                    

"آه"

تأوهت هيريتا وجلست. نظرت إلى أعلى ورأت شابًا ينظف ملابسه. على الرغم من أنه بدا مضطربًا، إلا أنه بدا وكأنه ابن عائلة ثرية إلى حد ما، وكان جسده بالكامل مزينًا بمجوهرات باهظة الثمن.

"يا إلهي، هل أنت بخير، شون؟"

ظهرت امرأة أخرى سراً من الشرفة التي خرج منها الرجل.

"كان صوت الاصطدام عالياً جداً، هل تعرضت للأذى؟"

كانت ترتدي فستانًا مثيرًا للغاية يشق صدرها. ربما كانا قريبين جدًا، ولم تتردد على الإطلاق عندما وضعت يدها حول خصره. دفع يدها بعيدًا بسرعة.

"كوني حذرة، هناك العديد من العيون حولنا."

"الجميع يعرف، فماذا في ذلك؟"

شخرت المرأة وسخرت، وانكمشت زاوية من فم الرجل.

"مع ذلك، لا ينبغي أن يكون هناك أي عار واضح. على الأقل حتى يوم زواجنا."

الطريقة التي كان الرجل الذي تكلم بها بكلمات غير مفهومة بها ملابس غير لائقة. كانت أزرار الجزء الأمامي مفتوحة، وكان قميصه وسترته مجعدين. يبدو الأمر كما لو أنه خلع ملابسه على عجل ثم ارتداها مرة أخرى.

علاوة على ذلك، كان شعره الممشط مبعثرا في مكان ما كما لو أن شخصا ما قام بتمشيطه عدة مرات بيده.

نظرت هيريتا ببطء إليه وإلى المرأة التي كانت تقف بجانبه. رجل وامرأة بوجهين محمرين قليلاً. لم يكن من الصعب تخمين ما كانا يفعلانه على تلك الشرفة منذ فترة.

"شون. المرأة في المقدمة..."

همست المرأة لرجل يدعى شون، ثم رأى شون هيريتا مستلقية على الأرض.

ارتجفت هيريتا دون أن تدرك ذلك. كان الأمر مخيفًا أن نظراته المتفحصة بدت وكأنها تلتصق بها مثل الثعبان.

"إنها المرة الأولى التي أرى فيها وجهك."

شون، الذي كان ينظر إلى هيريتا، ابتسم بابتسامة غير سارة.

"إذن يجب أن يكون الأمر واحدًا من الاثنين. إما أنك لست من هذه المنطقة، أو أنك من عائلة أقل شهرة."

'وجه؟'

استمعت هيريتا إليه وتحسست وجهها. لمست جلدها الناعم تحت راحة يدها. ثم أدركت أنه في اللحظة التي سقطت فيها، سقط القناع الذي كانت ترتديه.

نظرت هيريتا حولها بسرعة وبدأت تبحث عن قناعها الذي ربما كان ملقى في مكان ما. لم تكن تعرف السبب، لكن غرائزها كانت تقول لها أنه لا ينبغي لها أن تتورط مع الرجل الذي أمامها.

"هل تبحثين عن هذا؟"

عند سؤال شون، نظرت إليه هيريتا. وفجأة، كان قناعها في يده. أشار بيده التي تحمل قناعها إليها.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن