140

94 12 1
                                    

أمسك إدوين بمقبض السيف بقوة ورفعه إلى الأعلى، ثم حرك ذراعه ليضربه بقوة.

أخذ برنارد، الذي كان مستلقيًا حيث كان النصل موجهًا إليه، نفسًا قصيرًا. لا بد أنه توقع نهايته.

نعيق.

شيء صلب وحاد اخترق شيئًا أكثر نعومة وطراوة. كان هناك ذلك الصوت غير السار للحم النيئ.

نظر إدوين إلى برنارد وهو يحمل سيفه في يده. تحول وجهه المتصلب إلى اللون الأبيض. ربما كان برنارد نفسه مندهشًا تمامًا، فقد كان يحدق في إدوين دون أن يتحرك.

"……."

تنقيط، تنقيط، تنقيط.

سقطت قطرات من الدم الأحمر على وجه برنارد الأنيق، مثل بتلات حمراء سقطت على الحقل الثلجي. اشتدت رائحة الدم الحادة في ساحة المعركة.

كان إدوين لا يزال يراقب بقعة الدم، ثم أدار رأسه ببطء لينظر إلى كتفه الأيمن. كان هناك سلاح معدني ذو شفرة مدببة يبرز من أسفل كتفه مباشرة. لم يستطع رؤيته جيدًا لأنه كان يرتدي درعًا أسود، لكن كمية كبيرة من الدم كانت تتسرب من هناك.

مرر إدوين يده اليسرى خلف كتفه الأيمن. كان السلاح على شكل عصا مستديرة ممدودة. ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدرك أنه سهم.

"ابقى بعيدا عنه."

أعطى شخص ما من خلف ظهره الأمر، وكان صوتًا حادًا.

"لا تفكر في القيام بأي شيء غبي. إذا فعلت ذلك، فسوف أقطع حلقك أولاً."

شعر بنية القتل الخفيفة. من الضعيف أن نقول إنها كانت لفارس ماهر، لكن لم يكن الأمر كذلك لدرجة أنه لم يستطع ملاحظتها.

"لا بد أني كنت مهملًا."

أصبح الألم الباهت الذي انتشر أكثر حدة وكثافة. كان الألم وكأن ذراعه على وشك الكسر. لو تم توجيهه إلى اليسار قليلاً، لكان قلب إدوين قد اخترق. كانت يده التي تحمل السيف ترتجف قليلاً.

وقف إدوين. وعندما سمع الصوت، نظر في الاتجاه الذي جاء منه ورأى جنديًا فيليسيًا جالسًا على حصان يوجه سهمًا ثانيًا نحو إدوين. كان وتر القوس المشدود مخيفًا.

لم يكن فارسًا متدربًا، بل مجرد جندي. كان الأمر مثيرًا للشفقة لدرجة أنه كان سخيفًا. ارتفعت هالة إدوين بشكل جنوني.

"أنت…… !"

"لقد قلت أنك ستقطعني في المرة القادمة التي تقابلني فيها."

لقد هدّر وحاول إيقاف خصمه عندما قطعه الجندي.

"لذا اقطعني إذا استطعت."

"……."

"سهمي سوف يخترق رقبتك قبل ذلك."

لم يكن صوت الجندي، الذي كان مصمماً على استفزازه، غريباً.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن