كانت برلين قلقة حقًا على صحة والدها. كان ينبغي له أن يشرب ثلاثة أكواب من الحليب ويمضغ الفطيرة بعنف قبل أن يبتلعها. لكنه لم يشرب سوى كوب واحد من الشاي. علاوة على ذلك، طوال وقت الشاي، لم يتغير تعبير وجهه، حتى عينيه.
رفع إدوين حاجبيه، ثم استند إلى الكرسي وعقد ذراعيه.
"أليس هذا أمرًا جيدًا؟ أنا أحب الفطيرة التي صنعتها لي والدتك."
"……أبي، أنا حقًا لا أستطيع أن أتحملك."
هزت برلين رأسها في اشمئزاز تجاه رد إدوين غير المبالي.
لقد نسيت لفترة ما نوع الشخص الذي كان الرجل الجالس أمامها. كان من النوع الذي قد يكون على استعداد للاستلقاء على الأرض والتظاهر بالموت إذا أرادت زوجته هيريتا ذلك. كان حبه غير العادي لزوجته، الذي كان صريحًا مثل قطع من صخرة، مشهورًا بالفعل في المدينة.
"أبي، لدي سؤال لك."
قالت برلين وهي تعدل وضعيتها.
"لماذا يخسر أبي دائمًا أمام أمي؟"
"يخسر؟"
"كما كان الحال من قبل، حتى عندما يكون لكل منكما رأي مختلف في بعض الأحيان، في النهاية يتبع أبي دائمًا رأي أمي... بصراحة، لا أعتقد أنني رأيت أبي يقول أي شيء غير سار لأمي من قبل."
في نظر برلين، كان إدوين شخصية بارزة للغاية، ليس لأنه والدها. بل إن مظهره كان سبباً في اختلافه عن غيره من الناس، فضلاً عن المعرفة التي امتلكها، والقدرة غير العادية على لفت الانتباه، وقدراته البدنية.
في بعض الأحيان كانت تتساءل لماذا يسمح رجل ذو قدرات متميزة كهذه لمواهبه بالتدهور بسبب العيش في بلدة صغيرة كهذه.
إدوين، الذي كان يستمع بهدوء إلى برلين، هز كتفيه.
"هذا بالطبع، لأن أمك على حق."
"ليس مرة واحدة أو مرتين، دائماً؟"
"ثم أعتقد أن أمك دائمًا على حق."
أجاب إدوين بإجابة بسيطة وواضحة دون تفكير كثير، فبدا برلين في ذهول.
"ليس هذا فقط، بل كان أبي يتحدث دائمًا باحترام مع أمي."
"والشيء نفسه ينطبق على أمك."
"هذا صحيح، لكن أبي يستخدم ألقابًا محترمة للغاية لأمي. أحيانًا تنادي أمي بـ "السيدة هيريتا".
كان ينادي زوجته بـ "آنسة". كان الأمر غريبًا على أية حال. خاصة وأن إدوين كان أكبر سنًا من هيريتا.
"هناك شائعات غريبة تنتشر في المدينة."
"شائعات غريبة؟"
"هناك شائعات مفادها أن أمي وأبي هما في الواقع سيدة نبيلة وخادم هربا من بلد بعيد."
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...