"بالطبع! ماذا، هل تعتقد أن ذاكرتي سيئة إلى هذه الدرجة؟ إذا كان الأمر يتعلق بفيليوكي، فسأتمكن من معرفة أين وكيف ينمو عشب واحد فقط!"
عند سؤال إدوين، شخرت هيريتا وقالت بثقة.
"تعال بسرعة!"
دون انتظار إجابته، قفزت هيريتا من مقعدها وركضت إلى الشجرة. نظر إليها إدوين بوجه محير وهز رأسه بخفة. لقد نسي للحظة مدى صعوبة تثبيط عزيمتها بمجرد أن تقرر القيام بشيء ما.
وقف إدوين ببطء وتبع هيريتا. وقفت هيريتا أمام الشجرة ونظرت إلى جذعها. كانت تحمل في يدها غصنًا حادًا التقطته من مكان ما. وبينما كانت تتحرك بحماس، ظن أنها كانت تنقش شيئًا بالفعل.
"ماذا تفعلين؟"
"كنت أفكر فيما سأنقشه. بمجرد كتابته، لن تتمكن من التراجع عنه."
ردًا على سؤال إدوين، قالت هيريتا بنظرة صارمة على وجهها. كانت مزحة لا معنى لها، أشبه بالرسومات الجدارية، لكنها بدت وكأنها تأخذها على محمل الجد. كانت النظرة على وجهها وهي تنظر إلى الصندوق الخشبي أشبه بنظرة كاهن على وشك كتابة نسخة من الكتاب المقدس ليتم حفظها في المعبد.
"آه! شيء جيد جاء في ذهني!"
أطلقت هيريتا صرخة وحركت يدها. وباستخدام طرف الفرع الذي كانت تحمله، بدأت في نقش شيء ما على جذع الشجرة. كان الطرف الحاد حادًا لدرجة أن الكلمات المنقوشة على الأعمدة كانت باهتة للغاية على الرغم من الضغط عليها بقوة. كان عليها أن تكتب فوقها عدة مرات.
إدوين، الذي كان يقف بصمت خلف هيريتا ويراقب حركتها، قرأ الكلمات التي نقشتها على الشجرة وابتسم.
_سأكون أكثر حذرا في المستقبل._
_ربما._
- H -
"ما هذا؟"
"ما الأمر؟ هذا وعدي لك."
قالت هيريتا بنبرة تبدو وكأنها تقول شيئًا واضحًا.
"الشيء نفسه ينطبق على ما حدث في وقت سابق. تقول إنني أتصرف بإهمال وإهمال لدرجة أن دمك يبدو وكأنه يجف. لذا، أعدك بأن أكون أكثر حذرًا في المستقبل."
"أفهم ذلك، ولكن... لماذا كتبت كلمة "ربما" هنا؟"
سأل إدوين وهو يشير بذقنه إلى النقش الموجود على الخشب. ابتسمت هيريتا بمرح.
"في حالة وجود ظرف لا يمكن تجنبه حيث لا أستطيع أن أكون حذرة..."
"في حال لم يكن بوسعك أن تكون حذرة، ما هذا النوع من الحالات؟"
"لا أعرف بعد، لذا كتبتها. "ربما" " .
هزت هيريتا كتفيها. كان من المنطق المتهور أن تقول إنه إذا وضعته على الأذن، فسوف يتحول إلى قرط، وإذا تم تعليقه على الأنف، فسوف يتحول إلى حلقة أنف.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...