26

124 12 0
                                    

على الرغم من أن هيريتا أوضحت نواياها فيما يتعلق بالزواج، إلا أن ليليان لم تظهر أي علامات على الاستسلام.

"انت مازلت صغيرة. عندما تكبرين قليلاً، أنا متأكدة من أنك ستقدريني."

هزت ليليان كتفيها وتمتمت لنفسها. لقد تجاهلت كلمات هيريتا تمامًا، وتظاهرت بأنها لم تسمعها أبدًا.

"سمعت أنه ستكون هناك مأدبة يستضيفها الكونت شانكس في غضون أيام قليلة. هل تتذكيره؟ لقد استضاف الحفل الكبير الذي حضرته معي العام الماضي. إنه يحب الأشياء الفاخرة، لذلك فهو دائمًا يقيم الحفلات الكبيرة، لذا من حيث الحجم وحده، فهو يصنف من بين الخمسة الأوائل في لافانت."

كانت ليليان تعرف بالفعل قائمة الأشخاص الذين تمت دعوتهم إلى الحفلة. وأعربت عن سرورها لأنه تمت دعوة العديد من الرجال غير المتزوجين من عائلات محترمة هذا العام.

هذه هي! هذه هي! كانت متحمسة جدًا، وواثقة من أنها ستصطاد سمكة كبيرة هذه المرة.

"تخلصي من كل فساتينك التي عفا عليها الزمن. لقد طلبت بالفعل من خياطة معروفة بمهارتها في المدينة أن تصنع لك فستانًا على الطراز العصري. كل ما عليك فعله هو الدخول وأخذ قياساتك."

إنه فستان مخصص.

هزت هيريتا رأسها. كان من المؤكد أن الفستان جميل، لكن السعر الذي جاء معه لم يكن كذلك. قالت هيريتا إن ليليان لم يكن عليها أن تفعل ذلك، لكن ليليان، التي اتخذت قرارها بالفعل، رفضت وأصرت على صنع ملابس لابنة أختها. لقد اعتقدت أنه لا يمكن إلغاؤها لأنها دفعت بالفعل الدفعة الأولى على أي حال، لذلك كادت أن تطرد هيريتا.

لقد كانت مباراة لم يكن لدى هيريتا فرصة كبيرة للفوز بها منذ البداية. أدركت هيريتا أنه من المستحيل إقناع عمتها، فتوقفت عن القتال. خرجت مجهدة وصعدت إلى العربة التي كانت تنتظرها عند الباب الأمامي. لم تسأل حتى عما إذا كانوا قد تلقوا تعليمات من ليليان مسبقًا ولم تسأل إلى أين يتجه السائق.

وبينما كان السائق على وشك إغلاق الباب، ظهرت يد كبيرة من العدم وأوقفته. حاول سائق الحوذي المذهول الاحتجاج، ولكن عندما رأى شيئًا ما، ارتعش فمه كما لو أنه أصبح أبكمًا.

'ماذا يحدث هنا؟'

كما لو كان يجيب على سؤال هيريتا، ظهر إدوين من خلف باب العربة.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن