"لم تفتقديني؟"
"آه، لا أقصد ذلك ولكن... إنه أمر خطير."
شرحت هيريتا بسرعة حيث بدا برنارد منزعجًا بشكل واضح.
"ماذا لو حدث لسموك شيء وأنت تتحرك على عجل؟ ومع ذلك، فإن الوضع الحالي خطير للغاية."
"لم يحدث شيء."
"لا أحد يعلم ما سيحدث. ومع ذلك، فأنت عضو في العائلة المالكة، لذا يتعين على سموكم أن تكونوا حريصين على سلامتكم."
"هل تعتقدين أنني سوف أهتم بهذه التفاصيل؟"
بينما استمرت هيريتا في الحديث، سخر برنارد منها قائلاً: " أنتِ لا تعرفين من أنا" . كان وجهه متغطرسًا ومستفزًا وهو ينظر إليها ورأسه مائل إلى الجانب.
حدقت هيريتا في وجهه، وبعد فترة وجيزة ضاقت عيناها.
"أنت دائما هكذا."
أطلقت هيريتا تنهيدة عميقة وهزت رأسها.
"سموك يتصرف كما يحلو لك، ولهذا السبب تم تصنيفك كأمير أحمق."
"……."
"لا تلوم أحدًا آخر. استمع. هناك مقولة قديمة تقول: "لا يوجد دخان بدون نار". الآن، يا صاحب السمو..."
"……."
"…… ما هو الخطأ؟"
"……."
"لماذا تنظر الي هكذا؟"
أمالت هيريتا، التي كانت تنبح على برنارد لفترة، رأسها وسألت. في هذه اللحظة، كان ينبغي له أن يرد، لكنه حدق في وجهها بلا تعبير دون أن يقول كلمة.
"أحبها."
اتسعت عينا هيريتا وقالت: "ما الذي قد يعجبك؟" تحدث برنارد مرة أخرى وهي تدير عينيها متسائلة عما إذا كانت هذه مؤامرة أخرى.
"أن أتمكن من مقابلتك والتحدث معك بهذه الطريقة."
وضع برنارد جانب شعر هيريتا خلف أذنها بأصابعه الطويلة، ثم ابتسم وقال:
"أدركت مرة أخرى مدى إعجابي بذلك."
* * *
"قلت أنك التقيت بقائد جيش كوستان؟"
سأل برنارد وهو يضع فنجان الشاي على الطاولة. ربما لم يكن يتوقع ذلك على الإطلاق، فقد بدا مندهشًا للغاية.
"وسمح لك بالرحيل دون أي مشكلة؟"
نظر برنارد مرة أخرى إلى هيريتا من أعلى إلى أسفل. كان هناك قلق في عينيه، يفكر في ما إذا كان هناك جرح لم يلاحظه بعد.
نظرت هيريتا، التي كانت تجلس أمام برنارد، نحو الباب. وتأكدت من أن الباب مغلق بإحكام، فأومأت برأسها ببطء.
"لقد حذرني."
"حذر؟"
عبس برنارد عند سماعه هذه الكلمة غير المواتية.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...