14

160 15 0
                                    

لم يكن إدوين على علم بأن هيريتا كانت تفكر بهذه الطريقة، وقد ارتسمت على وجهه تعبيرات أكثر كآبة.

"بالطبع، لا بأس أن تقولي أنك لن تقبلي اعتذاري. حتى لو قلت أنك تكرهيني، فأنا أتفهم ذلك. لأنني لم أحترمك، يا سيدة، بأفعالي في ذلك اليوم. إذا قلت أنك لا تريدين مقابلتي في المستقبل، فسأبذل قصارى جهدي لتحقيق هذه الرغبة قدر الإمكان."

"عن ماذا تتحدث؟ ماذا تقصد بأنني لا أريد مقابلتك؟"

هيريتا، التي كانت في حالة سكر تام بسبب هذا الوضع، عادت فجأة إلى رشدها.

"لماذا لا أريد مقابلتك؟"

"ألم تتجنبيني؟ ومن ذلك اليوم فصاعدا."

"ماذا؟ هل تجنبتك؟"

ارتفع صوت هيريتا. أومأ إدوين.

"شعرت أنك مترددة حتى في التواجد حولي."

"انتظر انتظر! هذا سوء فهم! لقد أبعدت نفسي عنك عمدًا لأنني اعتقدت أنك قد تكون مترددًا في التواجد حولي…"

قالت هيريتا بسخافة صادقة. ثم، هذه المرة، أدار إدوين عينيه وكان مذهولًا إلى حد ما من رد فعلها. انطلاقا من رد فعله، يبدو أن هذه كانت إجابة غير متوقعة. ثم عبس.

"لماذا فكرتِ بهذه الطريقة؟"

"ذلك بسبب…"

تلاشت كلمات هيريتا عندما أجابت. لقد اعتبرت الأمر أمرا مفروغا منه، ولكن عندما فكرت في الأمر، لم تتمكن من العثور على إجابة. تعال للتفكير في الأمر، لماذا فكرت حقًا بهذه الطريقة؟ لم يُظهر أبدًا أي علامة على التردد أو تجنب وجوده معها، بغض النظر عن مدى تفكيرها في ذلك.

'بالمناسبة، لماذا يبدو هذا الرجل مستاءً للغاية؟'

لقد عرفت فقط أنه كان غير مبالٍ لدرجة أنه لم يلاحظ حتى جهودها. ولكن ماذا يعني هذا المظهر؟ لم تكن نظرته لطيفة، حتى أنه شعر وكأنه يلومها. سألت بينما تميل رأسها.

"هل فهمت الأمر بشكل خاطئ؟"

"بالطبع…!"

إدوين، الذي كان على وشك الرد على الفور، تأخر أيضًا. وكانت نظرة الحيرة واضحة على وجهه. لم تفوت هيريتا النظرة على وجهه.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن