159

96 10 0
                                    

[أين تعتقد أن هذا هو؟]

سمع إدوين المرتبك صوتًا في أذنيه. صوت غريب، واضح وكأنه يهمس بجواره مباشرة، لكنه بدا وكأنه صدى من بعيد. إدوين، الذي ظن أنه وحيد، فوجئ ونظر حوله في يقظة.

"من هناك؟"

هدر بصوت منخفض في الظلام.

"قلت من هناك؟"

[حسنًا، من تعتقد أنه هو؟]

ضحك صاحب الصوت قليلاً كما لو كان يجد الوضع مسليًا.

[حتى لو قلت لك، فلن تصدق ذلك.]

"اظهر نفسك."

أمر إدوين.

"أظهر نفسك أمامي على الفور."

[إذا أردت.]

بمجرد أن انتهى من الحديث، أشرق نور في الظلام. النور الذي كان خافتًا كالضباب أصبح أكثر سطوعًا، وسرعان ما اتخذ شكلًا معينًا. اتسعت عينا إدوين وهو يراقب المشهد بصمت.

"أنت…… ؟"

عندما رأى الشكل الذي تشكله الضوء، فقد قدرته على الكلام. كان وجهه الأنيق مشوهًا بشكل واضح.

"أنت، ماذا على الأرض...؟"

[كيف حالك؟ هل يعجبك؟]

سأل الشكل وهو يميل رأسه قليلاً إلى الجانب.

[أعتقد أننا متشابهين جدًا.]

مع نفس وجه ادوين.

كانت عينا إدوين مفتوحتين على اتساعهما وهو يحدق في الشكل الذي يشبهه تمامًا. كان مظهر الشكل، وكذلك الزي الذي كان يرتديه، متطابقين تمامًا.

رنين. سحب إدوين بسرعة السيف الذي كان يرتديه حول خصره. ثم، دون تردد، أرجح سيفه نحو الشكل الذي يشبهه. تم رسم خط سيف طويل مع صوت صفير وقطع الريح.

[انها غير مجدية.]

لكن الشكل لم يكن خائفًا على الإطلاق. بل ضحك على إدوين وكأنه أمر سخيف. سُحِق الشكل الذي مر به السيف قليلاً للحظة، ثم عاد إلى وضعه الطبيعي كما لو لم يحدث شيء.

إدوين، الذي كان ينظر إلى المشهد الغريب، فتح فمه.

"أهذا حلم؟"

[إنه ليس حلما.]

"فهل أنا أنظر إلى سراب؟"

[لا يمكن. من الواضح أنك تنظر إليه بشكل صحيح.]

الرد مبالغ فيه عمدا وأجاب بسخاء.

[هل أنت لا تعرف حقًا المكان الذي تقف فيه الآن؟]

"……."

[إذا فكرت في الإجراءات الأخيرة التي اتخذتها، فيمكنك التخمين بشكل تقريبي.]

'ما هي أخر الإجراءات التي قمت بها؟'

عبس إدوين عند رؤية الكلمات ذات المعنى في هذه الصورة.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن