"……."
كان إدوين صامتًا لبرهة من الزمن.
هل كانت الإصابة أسوأ مما توقع؟ شعر أن رؤيته أصبحت ضبابية.
"في اللحظة التي تترك فيها وتر القوس، سوف تموت أيضًا."
أومأ إدوين بعينيه ببطء.
"ليس لديك أي فكرة عن عدد الأشخاص هنا الذين يحاولون قتلك."
كان حولهم العديد من فرسان كوستان وفرسان متدربين وجنود. والآن بعد أن وجهت سهمها نحو قائدهم، لم يسارعوا إلى مهاجمتها. وفي اللحظة التي لم يعد لديهم فيها سبب للتردد، كانت على يقين من أنها ستصبح هدفًا.
لو استطاعت أن ترى، لم يكن هناك طريقة لعدم ملاحظتها أيضًا.
ولكن إذا كان عقلها في الاتجاه الصحيح.
"لا أهتم."
لكن سيلا ردت ببرود وكأنها تسخر من أفكاره.
"حتى لو مت، سأكون قادرة على قتلك قبل ذلك الوقت."
سمع إدوين ما أضافته سيلا، فحوّل رأسه لينظر إليها مرة أخرى.
إنها تجلس على حصانها وتوجه قوسها نحوه. من المؤكد أنها كانت ذات بنية أنحف وقامة قصيرة مقارنة بالجنود الآخرين. ومع ذلك، كان عليه أن يعترف بذلك. كانت روحها عالية وقوية مثل أي فارس آخر.
تحدث إدوين، الذي كان يراقب سيلا بهدوء.
"قد تخطأين."
"لن اخطأ."
"أستطيع أن أوقفه."
"لن تتمكن من إيقافه."
ردت سيلا على الفور على كلمات إدوين دون تردد.
"لا أعرف عن أي شخص آخر، ولكن ليس بقدر ما أعرفه أنت."
كان هناك استياء عميق في صوتها المنخفض والمتمتم.
لماذا؟ للحظة، لم يكن إدوين متأكدًا. كان لون مشاعرها قاتمًا بشكل غير عادي ليقول إن السبب ببساطة هو أن إدوين كان يحاول إيذاء شخص عزيز عليها.
وفجأة، رأى فارسًا متدربًا من قبيلة كوستان يقف خلف سيلا. وكان مختبئًا بين الجنود، وكان يحمل سهمًا بعناية على خيط قوسه. لكن سيلا لم تلاحظ ذلك لأنها كانت مهتمة بالرجل الذي أمامها.
"في النهاية، أنت، وليس أنا، من سيموت هنا."
في تلك اللحظة كان إدوين ينتظر اللحظة الأخيرة للمرأة الجاهلة ذات الوجه غير المبالي.
هبت ريح من الجنوب، وكانت ريحاً قوية إلى درجة أنها أثارت غباراً أبيض على الأرض الجافة، فتعثر الجنود.
كان شعر سيلا البني، الذي كان يتدلى أسفل الخوذة، يرفرف في الريح. وبدا شعرها الرقيق وكأنه يرقص عالياً مع الريح.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...