117

83 9 0
                                    

"بالطبع."

لكن على عكس مخاوف الجميع، أومأت ليونيلي برأسها وأجابت بالإيجاب.

نقر ثيودور بلسانه عندما رأى زميلته. حتى لو كانت ستموت قريبًا، فهي عنيدة ولن تظهر ضعفها.

تحت قيادة الرجل، أحضر الجنود حصانًا. كافحت ليونيلي للصعود على الحصان، بمساعدة ثيودور والجنود. بدا الأمر وكأنها ستفقد الوعي في أي لحظة من العرق البارد على وجهها الشاحب، لكنها لم تفقد وعيها حتى النهاية.

"على أية حال، فهي قوية جدًا."

ثيودور، الذي كان يشاهد المشهد، هز رأسه.

كان حصان ليونيلي يسحبه بيد الجندية ويركب أمامها، وطلبت من الجندي أن يوقف الحصان للحظة.

"سامحني يا سير."

بالوقوف أمام الرجل، تمكنت ليونيلي من التماسك واعتذرت له.

"حقا….أنا أشعر بالخجل من نفسي."

"من كانت تطارده السيدة؟"

سأل الرجل بهدوء.

"هل قتلته؟"

"…… فاتني ذلك."

شدّت ليونيلي على أسنانها بنظرة غضب.

"كان دقيقًا وسريعًا في حركته. لم أتمكن من تحديد هويته، لكن لا بد أنه فارس ينتمي إلى فيليسيا."

"إلى أي طريق كان متجهًا؟"

"شرقًا يا سير."

أصبح لون بشرة ليونيلي داكنًا.

"يبدو أنه توجه إلى هناك لطلب التعزيزات. السير يعلم جيدًا أن هناك قرية كبيرة إلى حد ما ليست بعيدة عن هنا."

"……."

"ومع ذلك، أردت أن أخبر اللورد بهذا الأمر في أقرب وقت ممكن. ولكن حتى لو حاولت جاهدًا، لم أتمكن من التحرك بمفردي بهذه الساقين. أعتذر."

"أرى."

على الرغم من سماعه الأخبار التي تفيد بأن جيش فيليسيا قد يأتي قريبًا، إلا أن الرجل لم يستجب. وبعيدًا عن الذعر أو نفاد الصبر، أظهر موقفًا غير مبالٍ إلى حد كبير، كما لو أنه سمع أن كل شيء يسير على ما يرام.

نظر الجنود في عيون بعضهم البعض. للوهلة الأولى، يبدو الأمر وكأنه قصة جادة، ولكن عندما رأوا القائد يتصرف بهدوء شديد، تساءلوا عما إذا كانوا قد سمعوا الأمر خطأ.

"من هي هذه المرأة هنا على أي حال؟"

نظر ثيودور إلى هيريتا، التي كانت لا تزال جالسة على الأرض، وسأل على الفور.

"إنها محسنه ساعدتني، لقد أخرجت ذلك السهم الذي كان عالقا في ساقي."

قالت ليونيلي وهي تشير إلى ديسترود الذي كان على الأرض بعينها. عبس ثيودور عندما رأى المكان الذي كانت تتجه إليه نظراتها. قطعة حادة من المعدن تم تفكيكها إلى عدة قطع. كان الجزء الخارجي منها مليئًا باللحم الملطخ بالدماء.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن