82

82 8 0
                                    

حتى لو تعرضت البلاد للغزو، فإن العائلة المالكة تظل هي العائلة المالكة. فالعائلة المالكة الحية ستكون أكثر قيمة وفائدة لملكها من الجثة عديمة الفائدة. وعلاوة على ذلك، في هذه اللحظة من الزمن عندما تم تحديد النصر على أي حال، لم يكن هناك سبب لجعل الأمر أكثر عاطفية.

على الرغم من أن العائلة المالكة في بريميل أصبحت الآن راكعة في مثل هذا الأسر المهين، فذلك لأن هؤلاء الأوغاد الصغار لا يعرفون الوضع جيدًا.

كان الوضع ليتغير لو جاء شخص يجلس في منصب أعلى أو شخص ذو عقل سليم. كان الأمر كذلك بلا شك.

"أين، أين جلالته؟"

شمّ فيليب همسًا. لم يكن هناك سوى شخص واحد مفقود في هذا المكان، حيث تم القبض على كل من ورثوا دماء عائلة بريميدل الملكية، وكان ذلك هو جيليون، ملك بريميدل.

عندما سأله ابن عمه الأصغر سنًا، استنشق دون أنفاسه ببطء. لم ير أحد الملك منذ سقوط القلعة وتدفق الكوستانيون عبر البوابات المفتوحة.

"ربما... لقد نجا بأمان من الفوضى."

كانت هناك عدة ممرات سرية في قلعة بريمديل. وقد تم تصميمها سراً في حالة حدوث أي ظروف غير متوقعة، وكانت سرية للغاية ولم يكن يعرفها سوى عدد قليل من الناس في بريمديل.

حاول دون أيضًا الهروب من القلعة باستخدام الممر السري، لكنه فشل. قبل أن يفتح باب الممر، دخل جنود كوستان إلى غرفته.

"هل سيعود؟"

"نعم، سيعود سالمًا عندما يتم تصحيح الوضع، لذا لا تقلق."

وبعد سماع كلمات دون، بدا أن فيليب استعاد رباطة جأشه إلى حد ما.

"لو كان جيليون، ملك بريمديل، على قيد الحياة."

شد دون على أسنانه وأقسم.

"يومًا ما، سأجازيهم على هذا العار المهين."

"!"

فجأة بدأ الجنود الذين كانوا واقفين في مكانهم مثل التماثيل في التحرك. وفي صمت تبادلوا النظرات مع بعضهم البعض. وفي النهاية، أداروا رؤوسهم نحو الباب في حركة منسقة.

لم يتفوه أحد بكلمة، لكن كل من في قاعة الجمهور شعر بذلك. لقد تغير الجو الذي انتشر في الهواء في لحظة.

لماذا؟ كان أهل بريمدل يتابعون بطبيعة الحال نظرات جنود كوستان. لقد كانوا فضوليين. ولكن في الوقت نفسه، كان التوتر والخوف أكبر.

"هؤلاء، هؤلاء الرجال، لماذا، لماذا فجأة...؟"

لم يكمل فيليب السؤال، لأنه كان من الممكن سماع خطوات شخص ما من خلف الباب المغلق بإحكام.

طق طق.

ربما كان ذلك الشخص مسلحًا مثل الجنود، كان صوت خطواته ثقيلًا جدًا. اتسعت عينا فيليب في نفس الوقت.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن