105

85 4 0
                                    

"لا بد أن يكون الأمر صعبًا."

كرر برنارد كلمات سيورن بصمت. بالطبع. سيشعر بالاكتئاب حتى لو اختفى الكلب الذي كان يربيه. لذا لم يكن هناك أي طريقة لعدم حزنه على ترك الشخص الذي كانت تربطه به علاقة جيدة.

"لا يزال، لا بد من أن يكون هناك شيء ما."

حتى أنه عندما نظر إلى نفسه، شعر أن حالته الحالية غريبة. دون أن يعلم، كان حساسًا وكئيبًا. قبض على قبضتيه بقوة.

عندما أخبرته هيريتا أنها ستغادر إلى بريمديل قريبًا، شعر بالحزن الشديد بسبب هذه الحقيقة. علاوة على ذلك، شعر بالاكتئاب قليلاً لأنه كان وداعًا بلا وعد.

كانت بينهما علاقة خاصة إلى حد ما نابعة من سوء تفاهم. كما كانا قادرين على تبادل النكات الممتعة دون تردد في حياتهما اليومية المملة في هذه العلاقة.

لكن هذا كل شيء. علاقتهما لم تكن أكثر ولا أقل من ذلك.

لهذا السبب لم يوقف برنارد هيريتا حتى النهاية. لم يكن يريدها أن ترحل، لكنه لم يجبرها على أي حال.

مع مرور الوقت، كان من المحتم أن تلتئم معظم الجروح. لذلك كان يعتقد أنه سيشفى أيضًا من هذا. كان يعتقد بشكل غامض أنه بمرور الوقت، ستخف مرارته وسيتكيف تدريجيًا مع الحياة بدونها بجانبه.

كما قالت له هيريتا في ذلك اليوم.

"ولكن حتى الآن، لا يبدو أن الأمر يتحسن على الإطلاق."

عبس برنارد.

"بدلاً من التكيف، أشعر أن فراغها أصبح أكبر وأكبر."

أدار يده حول جذعه. وكأن شيئًا غير مرئي يضغط على صدره. كان ثقيلًا جدًا بحيث لا يمكن اعتباره شيئًا. وفي الوقت نفسه، كان من غير الواضح بعض الشيء أن نسميه ألمًا.

كان برنارد يتنفس ببطء عندما سمع خطوات قادمة من بعيد. بدا الأمر وكأنه نصف ركض، ربما كان هناك شيء عاجل.

نظر برنارد وسيورن في اتجاه الصوت. نظروا إلى صوت خطوات تقترب أكثر فأكثر، ليروا ما إذا كان العداء قادمًا نحوهم.

وبعد فترة وجيزة، ظهر أمامهما فارس يرتدي زي فيليسيا. ولعل الفارس لم يندهش على الإطلاق عندما رآهما، لأنه كان يعلم أنهما هنا. وألقى عليهما التحية بأدب.

"ما الذي يجري؟"

"سامحني، لدي شيء أريد أن أخبرك به على وجه السرعة."

ردا على سؤال سيورن، طلب الفارس تفاهما رسميا.

"جلالته يريد رؤية ولي العهد."

"جلالته؟"

"نعم، لقد طلب منك الحضور في أقرب وقت ممكن."

تركت كلمات الفارس سيورن في حيرة. إذا كان الملك قد قال ذلك، فلا بد أن شيئًا كبيرًا قد حدث. بالإضافة إلى ذلك، تظاهر الفارس الواقف أمامه أيضًا بالهدوء، لكن عينيه كانتا مضطربتين إلى حد ما.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن