150

92 11 0
                                    

مع كل خطوة خطتها على بركة الدماء على الأرض، سمعت صوت صفعة الماء المبلل. ومع ذلك، لم يبد الرجل أي رد فعل.

لم يكن من الممكن أن لا يعرف أنها تقترب منه، بل بدا الأمر وكأنه لم يعد لديه الطاقة لفتح عينيه.

ببطء شديد، ركعت هيريتا بجانب الرجل. ورفعت الخنجر الذي كانت تحمله ووجهت طرف النصل نحو صدر الرجل الأيسر.

كان قلبها ينبض بقوة، وكان فمها جافًا وكانت أطراف أصابعها ترتجف.

لقد شعرت بالذنب لمهاجمة خصم كان مستلقيًا بلا دفاع حتى بدون أدنى قدرة على الدفاع عن نفسه، لكنها حاولت تجاهل الأمر.

كل ما كان عليها فعله هو إسقاطه بهذا الشكل.

أمسكت بمقبض الخنجر وسحبته إلى الأسفل. كل ما كان عليها فعله هو طعن قلب الرجل بأقصى ما تستطيع.

أصبح تنفس هيريتا خشنًا.

كان الأمر بسيطًا، لا شيء معقدًا. كانت فرصة ذهبية لن تعود إليها أبدًا.

في تلك اللحظة، فتح الرجل الذي أغمض عينيه كالميت عينيه. ارتفعت الجفون الرقيقة، كاشفة عن الحدقات المخفية بداخلها. عيون فارغة فقدت نورها. سرعان ما تحولت العيون التي فقدت طريقها وتاهت في الهواء نحو هيريتا، التي كانت تحاول قتله.

"……."

في اللحظة التي التقت فيها عيون الرجل بها، استولى على هيريتا عاطفة مجهولة.

رجل يبدو أنه فقد رغبته في الحياة تمامًا، وهي تحاول إنهاء حياته. الشخص الذي كانت تكرهه بشدة أثناء حلمها بالانتقام بدا وكأنه نفس الشخص تمامًا مثلها للحظة. شعرت وكأن الخط الفاصل بين الخير والشر أصبح غير واضح.

يجب عليها قتله.

ضيّق الرجل عينيه ونظر إلى هيريتا. على العكس من ذلك، حدقت هيريتا فيه. تدفق تيار غريب بين الاثنين.

يتعين عليها قتل هذا الرجل مهما كان الأمر.

ارتجفت يداها اللتان كانتا تحملان الخنجر. كان طرف النصل الموجه إلى صدر الرجل يتأرجح بشكل خطير. تخيلت عشرات ومئات المرات أنها ستطعن قلب الرجل. تخيلت أنها ستنجو من هذا الانتقام الرهيب الذي تمسك بها.

لو استطاعت أن تذهب أبعد من ذلك بقليل هنا.

"……."

وبعد فترة قصيرة، خرجت تنهيدة من شفتي هيريتا. حتى لو حاولت دفع نفسها، لم تستطع أن تجبر نفسها على طعن الرجل. وبعد أن تقبلت هذه الحقيقة، أنزلت أخيرًا الخنجر، الذي كانت تحمله في يدها بشكل مهدد.

"لقد اتخذت القرار الخاطئ وأنا متأكد من أنني سأندم عليه لاحقًا، لكن لا يمكنني مساعدة نفسي الآن."

تمتمت هيريتا بصوت متذمر.

"انظر، حالتك خطيرة للغاية. العلاج، مهما كان، أعتقد أنني بحاجة إلى إيقاف النزيف أولاً."

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن