136

79 11 0
                                    

سرعان ما حاصر جنود كوستان الجيش الفيليسي. وقد تشتت انتباههم عندما كانت الهجمات تتدفق عليهم من كل جانب.

"صاحب السمو، إذا استمرينا على هذا المنوال، فإن مؤخرتنا سوف تكون مسدودة!"

صاح فارس يحمل سيفًا بجوار برنارد على عجل. نظر برنارد، الذي قطع جندي كوستان الذي هاجمه، إلى الخلف على عجل. وكما قال الفارس، فقد رأى جيش كوستان يتحرك خلف جيش فيليسيان الذي كان يقوده.

'اللعنه.'

بصق برنارد لعنة منخفضة.

لم يكن يتصور قط أنه سيتمكن من الفوز في المقام الأول. ولكن إذا تم صد الهجوم الخلفي، ناهيك عن النصر، فإن الفرصة الوحيدة للتراجع لاحقًا قد ضاعت. لم يكن مستقبل الجيش المحاصر بالعدو في دائرة مختلفًا عن الفناء.

"لا تدع الجزء الخلفي يتعطل! عليك أن توقفه مهما حدث!"

صرخ برنارد.

"سيد بيليهم! هل يمكنك أن تتولى المسؤولية؟"

سأل برنارد الفارس الذي أبلغه بالموقف في المؤخرة. لم يكن الموقف في المقدمة جيدًا، لكن كان عليهم بطريقة ما منع المؤخرة من التعرض للحصار. فهم الفارس ما يعنيه، فأومأ برأسه.

"بالطبع، سموك!"

بمجرد أن سمع برنارد إجابة الفارس، أدار رأسه بحصانه، ثم ركض بسرعة عبر حشد الجنود المتجمعين معًا.

كان نصفهم على قيد الحياة ونصفهم الآخر ميتًا. كانت الأرض التي كانت مصبوغة باللون الأصفر، مصبوغة باللون الأحمر الداكن. كانت نتائج الحرب المدمرة تتكشف من حوله. كانت الرائحة الكريهة التي لا يستطيع تحملها عادة تلسع أنفه، لكنه فقد عقله لأنه لم يلاحظها حتى.

ركض وركض. وكان الحصان الذي يحمل برنارد قد وصل للتو إلى المؤخرة.

"……؟"

فجأة، سرت قشعريرة في جسده. وشعر وكأن درجة الحرارة التي أصبحت شديدة الحرارة بسبب الحرارة المنبعثة من آلاف الجنود، انخفضت بشكل واضح في لحظة. وبدا الأمر وكأن أحدهم وضع سكينًا حادًا في مؤخرة رقبته.

طاقة قاتلة مكثفة ومتميزة!

سحب برنارد اللجام، وحرك وزنه إلى الخلف دون وعي تقريبًا. ثم أدار رأس حصانه إلى اليمين ونظر حوله.

"!"

ليس بعيدًا عن برنارد، كان هناك فارس يمتطي حصانًا أسود ضخمًا. كان مسلحًا بدرع أسود يغطي جسده بالكامل مثل الحصان الأسود الذي كان يمتطيه.

كان المنظر في حد ذاته غريبًا. ففي خضم الفوضى المشوهة، كان الجميع، الأصدقاء والأعداء على حد سواء، يقاتلون من أجل حياتهم.

في ساحة المعركة حيث كان الغبار الأبيض يتصاعد، وكان التنفس الخشن، والصراخ، وأصوات المعادن البرية منتشرة، وقف ذلك الفارس الأسود شامخًا، بلا حراك مثل صخرة.

بدا له أن كل شيء في العالم يمر به دون أن يلاحظه أحد. فقط الفضاء من حوله بدا وكأنه موجود في بُعد آخر.

وكان هناك جو هادئ وغريب حوله، وكأنه الوحيد الذي لم يتأثر بمرور الزمن.

"…… هل أنت قائد جيش كوستان؟"

لقد عرف ذلك غريزيًا دون أن يخبره أحد.

روح شريرة ملعونة قيل أن كوستان استدعاها.

فارس أسود من كوستان تمكن من تحقيق ما كان يعتبر مستحيلاً في فترة قصيرة من الزمن.

وبالنسبة لبرنارد، فهو خصم يجب عليه هزيمته مهما كان الأمر.

شد برنارد قبضته على مقبض سيفه.

"اسمي برنارد سينشيلا شين باسكورت. أنا ابن ملك فيليسيا، رومان إيجيلي سينشيلا باسكورت، وقائد القوات الفيليسية هنا."

لم يتزحزح برنارد عن موقفه وكشف عن هويته للعدو الذي كان لا يزال يراقبه.

"الفارس الأسود من الغرب. ما اسمك؟"

"……."

"قل اسمك."

"……."

"…… قائد كوستان لا يعرف حتى كيف يكون فارسًا أساسيًا."

زأر برنارد بسبب الصمت المستمر.

في أي بلد من بلدان القارة، عندما يصطدم فارسان بسيفيهما، كان من المبادئ الأساسية أن ينطقا باسميهما. وكان ذلك بمثابة نوع من الطقوس، التي تعبر عن اعترافهما واحترامهما للخصم الذي سيقطعانه قريبًا أو الذي قد يقطعهما. وبالتالي، فإن تجاهل المبدأ دون اتباعه كان بمثابة إهانة صريحة للطرف الآخر.

"الفارس الأسود، سأعطيك تحذيرًا أخيرًا."

رفع برنارد صوته.

"اترك الجنود الذين أحضرتهم معك. إذا فعلت ذلك، فسأسمح لك بالعودة إلى بلدك دون أن يلحق بك أي أذى باسمي."

"بدون ضرر."

الفارس الأسود الذي كان يجلس على حصانه مثل التمثال فتح فمه.

"يبدو أنك لم تستوعب الموقف بشكل صحيح. من الذي يحذر من الآن؟"

ربما كانت كلمات برنارد مضحكة للغاية، كان صوت الفارس الأسود الهادئ مشبعًا بضحكة ملتوية. ركب حصانه ببطء نحو برنارد. كان هناك صوت حوافر الخيول تتدحرج على الأرض الجافة، وهو أمر غير معتاد.

"برنارد سينشيلا شين باسكورت."

الفارس الأسود، الذي توقف أمام برنارد مباشرة، كرر اسمه ببطء.

"من أنا... هل قلت أنك فضولي بشأن هويتي؟"

سأل الفارس الأسود بهدوء وكأنه يتحدث إلى نفسه. كان صوتًا مملًا بلا نبرة تقريبًا. ما هذا؟ كان هناك جو مخيف ومخيف حوله.

"اسمي هو إدوين بنديكت ديبور ريدفورد."

كشف الفارس الأسود عن اسمه لبرنارد.

"لمن كان سيدي الوحيد ونفس حياتي."

مسح بقع الدم الحمراء الداكنة على سيفه الطويل. في اللحظة التي كشف فيها سيفه عن أسنانه الفضية الحادة، اندلعت قوة قاتلة قوية لا يمكن السيطرة عليها مرة أخرى من جسده.

"سأقتلك هنا اليوم."

داخل الخوذة، كانت عيناه تتوهج بشكل مخيف.

الانستغرام: zh_hima14

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن