101

94 11 0
                                    

كان السائل البني في الكأس ينبعث منه رائحة قوية من الكحول. لا بد أنه كان مشروبًا مصنوعًا فقط لإسكات الناس. إذا شربوا ثلاثة أو أربعة أكواب، فلن يتمكن حتى أولئك الذين يزعمون أنهم يقاومون الكحول بشدة من البقاء مستيقظين.

"إنه على حق تمامًا."

تناول إدوين رشفة منه بابتسامة ساخرة. كان يشعر بحرارة ووخز أشبه بحرقة في حلقه. على عكس الماضي، عندما لم يكن يحب الشعور ولم يقترب من الكحول، فإنه الآن يشرب الكحول كل يوم تقريبًا للحصول على هذا الشعور. لم يكن يستطيع حتى إغلاق عينيه لفترة قصيرة دون شرب.

خفض إدوين بصره، وشعر بهالة دافئة تنتشر في جسده. كان يعلم أنه أصبح أكثر مرضًا وتدميرًا لذاته. لكن الآن لم يعد الأمر مهمًا على أي حال. كان على استعداد للتخلي عن أحد أطرافه إذا كان ذلك من شأنه أن يخفف من آلام قلبه الفاسد.

[كوخ صغير على قمة تلة مستديرة.
فتاة ذات عيون خضراء مليئة بالنمش.
تنورة أكبر من مقاسها ترفرف في الريح.
حذاء أحمر يرتديه الرجلان، ويمشي كثيرًا.]

وفجأة، بدأت المرأة تغني أغنية لأخيها. كانت قد خفضت صوتها، ربما لأنها كانت قلقة من أن يسمعها الأشخاص من حولها. لكن إدوين، الذي كان يتمتع بحاسة سمع أفضل من الآخرين، كان قادرًا على سماع الأغنية بوضوح تام.

[تعال، تعال إليّ.
تلك الزهرة الجميلة التي لديك.
على الرغم من أن أزهارك ستذبل بمرور الوقت.
ذهبي لا يفقد نوره أبدًا.]

لم تكن أغنية فاخرة، بل كانت أغنية هادئة ومسالمة مثل تهويدة. ومع ذلك، استمر إدوين في الاستماع إلى غنائها. ورغم أنها كانت تغني بدون آلة موسيقية، وفي وسط متجر صاخب، إلا أنها لم تشعر بأنها تفتقر إلى شيء أو مزعجة على الإطلاق.

كان يشعر بالنعاس قليلاً. كان قلبه، الذي كان متشابكًا مثل سفينة في عاصفة، يغرق تدريجيًا. شعر بجسده يطفو بعيدًا عن الوقوع في فخ واقع مليء بالألم. عاد عقله إلى لحظة في الماضي، يتتبع تدفق الوقت الذي تدفق بالفعل.

- "إدوين."

وكانت هناك امرأة هناك.

- "بما أننا نشعر بالملل، هل عليّ أن أغني أغنية ممتعة؟"

كأن أغنيتها كانت الدواء الشافي للجميع، كانت امرأة جميلة تغني لحنًا بابتسامة غريبة كلما أرادت ذلك.

أغلق إدوين عينيه.

'أتمنى أن لا ينتهي الأمر.'

كان يأمل أن تستمر المرأة المجهولة في غناء أغنيتها. لقد كان ذلك بمثابة القليل من السلام الذي لم يحصل عليه منذ فترة طويلة. حتى هذا السلام الصغير كان لطيفًا جدًا بالنسبة له وهو يكافح الوحدة الرهيبة في الظلام اللامتناهي.

وهذا هو السبب وراء رد فعله الأكثر حدة من المعتاد عندما يسكر رجل ما ويثير ضجة عالية.

كان رد فعل إدوين عاطفيًا، ناسيًا أنه يجب أن يكون حريصًا على عدم جذب الانتباه قدر الإمكان. ركل كرسيًا وهدد حياة الرجل.

لقد فوجئ ليونيلي وثيودور، اللذان كانا يجلسان بجانبه، بتصرفه المفاجئ. كانت أعين الناس مركزة عليه، لكن إدوين لم يهتم. لو ساء الوضع أكثر قليلاً، لكان قد استل سيفه وقطع رأس الرجل.

"أنت لا تبدو مثل السير."

قالت ليونيلي بتعبير جاد. لقد فوجئت لأنها رأت رئيسها يتصرف مثل دمية بلا مشاعر. لم يقدم إدوين أي أعذار. في الواقع، لم يستطع أيضًا فهم أفعاله قبل لحظة.

"الرجاء المغادرة أولاً. سأدفع الفاتورة وأغادر."

قالت ليونيلي بينما نهض إدوين لمغادرة المتجر. أومأت برأسها.

كانت البيئة المحيطة غير مرتبة وصاخبة. كان الأمر وكأن شيئًا لم يحدث. ومع ذلك، كان هناك خوف كثيف في الهواء. أدرك إدوين أن ذلك كان بسببه.

"أختي! اختي سيلا!"

سمع إدوين صراخ الصبي من الجانب، فتوقف عن خطواته للحظة. كان صوته أجشًا كما لو أن شيئًا ما لم يكن على ما يرام. وعندما التفت برأسه، رأى الأخ والأخت يتحدثان.

'سيلا.'

كان اسمًا غير مألوف. اتجهت عينا إدوين بطبيعة الحال نحو المرأة. ولأنها أعسر، فقد وُضِع الكوب الذي كان من المفترض أن تشرب منه على يسارها.

"لقد كان لدي شيء لأفكر فيه، ولكنني لن أفعل ذلك بعد الآن."

بدت المرأة التي كانت تغني أغنيتها منذ فترة مندهشة من أنها فعلت شيئًا خاطئًا لأخيها.

حدق إدوين في المرأة بلا تعبير للحظة. ثم ظهرت صورة شخص آخر على ظهر المرأة وهي تجلس وظهرها متوجه إليه. ثم ازدادت عيناه قتامة.

كان الأمر غريبًا للغاية. لم يكن هناك أي تشابه بين المرأة الجالسة أمامه وهيريتا في ذاكرته. كان صوتها واسمها وحتى كونها أعسرًا مختلفين عن صوت هيريتا.

ومع ذلك، لسبب ما، اعتقد أنهما يشبهان بعضهما البعض. وبدون سبب معين، ذكّرته هيريتا.

كانت هيريتا أغلى من أي شيء آخر. ولكن بقدر ما كانت ثمينة، كان الخوف كذلك. ماذا لو رُفِض؟ بسبب هذا الخوف الغامض، تردد وفي النهاية لم يستطع حتى الاعتراف بمشاعره.

أحمق جبان. هذا كان إدوين.

الأيام التي أصبح فيها أكثر الكائنات بؤسًا في العالم. من كان ليتصور أنه سيفتقد تلك الأيام إلى هذا الحد.

"حسنًا، ما هي الأغنية التي تريد سماعها؟"

سألت المرأة الصبي، وبدا أنها تحاول أن تغني أغنية أخرى لأخيها المتذمر.

اتخذ إدوين خطوة أخرى. أراد أن يبقى هناك لفترة أطول ليستمع إلى غنائها، لكنه سرعان ما قمع رغبته.

الآن، حتى لو استعاد ذكريات الماضي، فلن يتغير شيء. الماضي هو الماضي. كل ما تبقى له هو الواقع الجهنمي الذي كان عليه أن يواجهه.

هكذا بالضبط، كان ذلك في الوقت الذي وصل فيه إدوين إلى الباب.

[لانس. في ذلك الصيف حفرنا سرًا.
تحت شجرة القيقب في الغابة، حيث لا أحد يعرف.
في ذلك اليوم كانت شمس الظهيرة ساطعة للغاية.
الوعد الذي بدأ كمزحة حُفر هناك.]

جاء صوت غناء ناعم من الخلف. توقف إدوين، الذي كان على وشك فتح الباب والخروج.

'هذه الاغنيه…… ؟'

في الوقت الذي كان يعتقد فيه أن الأمر مستحيل، سقط قلبه بقوة. شعر وكأن أحدهم ضرب مؤخرة رأسه بقطعة معدنية ثقيلة.

الانستغرام: zh_hima14

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن