152

97 11 0
                                    

تصلب تعبير وجه إدوين اللامبالي شيئًا فشيئًا. واتسعت عيناه الكئيبتان أكثر فأكثر. وانعكس وجه سيلا في عينيه اللتين استعادتا النور.

لا بد أن الاثنين كانا يعرفان بعضهما البعض، لكنه لم يكن يعرف ملامح وجه سيلا المحددة. لقد اعتقد بشكل غامض أنها امرأة شابة غير ناضجة. لم يلقي نظرة فاحصة على وجهها ولو لمرة واحدة.

بالطبع، كانت هناك عدة فرص للتحقق من وجهها. لكنه أهدر تلك الفرص. لا بد أن ذلك كان لأنها كانت تذكرني بهيريتا ماكنزي في كثير من النواحي.

بغض النظر عن مدى صلاته وصلاته، لم يكن هناك أي احتمال لظهور هيريتا، التي توفيت بالفعل، أمامه مرة أخرى. لم يكن يريد تكرار العملية الرهيبة التي سقط فيها ويئس مئات وآلاف المرات.

ولهذا السبب كان يتجنبها حتى الآن.

لماذا…… ؟

بدأت عينا إدوين عندما نظر إليها ترتعش بعنف.

لماذا أنت…… ؟

ظن أنه يحلم مرة أخرى، ظن أنه يرى وهمًا أمام عينيه المفتوحتين، ربما على حافة الموت، أصبحت الحدود بين الواقع والأحلام غير واضحة؟ ربما كانت هذه هي الرحمة الأخيرة من الموت التي جاءت لتأخذه إلى الجحيم.

"……."

عضت هيريتا شفتها السفلية وهي تفحص جرحه بعيون قلقة، ثم رفعت رأسها ونظرت حولها، محاولة رفع جسدها كما لو كانت على وشك مغادرة هذا المكان.

تحرك جسده أمام رأسه. أمسك إدوين بيدها. سواء كان ذلك وهمًا أو أيًا كان، لم يستطع أن يتركها تتركه. حتى لو كان أنانيًا، أرادها أن تبقى معه لفترة أطول قليلاً.

نظرت إليه هيريتا بوجه مندهش وهي تدير رأسها. شعر بدفء بشرتها في راحة يديه الباردة.

إنه وهم، مجرد وهم رسمته ريح عبثية.

ارتجفت شفتي إدوين عندما نظر إلى هيريتا.

من المستحيل أن تكون على قيد الحياة.

كان وجهها أكثر نضجًا من آخر مرة رآها فيها في فيليوش. لم يكن الوجه البريء والمشرق الذي رآه دائمًا في أحلامه، بل كان وجهًا أنحف وأكثر حدة. كان واقعيًا للغاية. لو كانت هيريتا لا تزال على قيد الحياة، لكانت تبدو بهذا الشكل.

إذا كان هذا حقيقيًا حقًا وليس حلمًا.

إن ما حدث حتى الآن مر بسرعة البرق أمام عيني إدوين.

وكانت أيضًا المرأة التي تغني الأغاني المألوفة في المتجر في بيلسنورث.

وكانت هي أيضًا المرأة التي ساعدته في التعامل مع مجموعة الذئاب الرمادية.

وهي أيضًا المرأة التي ساعدت الفارس الجريح، ليونيلي باهات.

وكانت هي أيضًا المرأة التي قفزت بتهور إلى ساحة المعركة لإنقاذ برنارد.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن