106

74 9 0
                                    

كان قلب برنارد ينبض بقوة من القلق. لم يكن الأمر على ما يرام.

"قرية؟"

سأل سيورن بنظرة محيرة، ثم ألقى نظرة على محتوى النص المكتوب على الرسالة مرة أخرى، ثم سلمها إلى برنارد.

"بصراحة، أشعر وكأنني في قرية لم أسمع عنها من قبل."

"……."

"يقولون إنها قرية قريبة جدًا من الحدود الغربية."

"!"

بمجرد أن سمع كلمات سيورن، لفت انتباهه اسم قرية مألوفة مكتوبة أعلى الرسالة. حبس برنارد أنفاسه. كان الشعور يعادل انهيار الأرض التي كان يخطو عليها. على الرغم من أنه كان لا يزال من الواضح أن اليوم كان مشرقًا، إلا أن عينيه أظلمتا وكأن الليل قد حل في لحظة.

"برنارد، هل سمعت عنه من قبل؟"

سأل سيورن، لكن برنارد لم يعط أي إجابة.

باليسنورث.

كان هذا هو اسم القرية المكتوبة في الرسالة التي أرسلها جوناثان قبل بضعة أيام، حيث وصل بسلام مع هيريتا.

* * *

داخل كهف مظلم ورطب.

كان هناك نحو عشرين شخصًا متجمعين معًا بوجوه مذعورة. كان الكهف عميقًا للغاية لدرجة أن القليل من الضوء القادم من العالم الخارجي كان قادرًا على اختراقه. كانت هناك ثلاثة أو أربعة مشاعل مضاءة، لكنها لم تكن كافية لإضاءة الجزء الداخلي من الكهف. كان عليهم تضييق أعينهم والتركيز، لكنهم بالكاد تمكنوا من رؤية وجه الشخص الذي بجانبهم.

كان الموقف خطيرًا حيث كان من الممكن أن يدوسوا على الطحالب بين الصخور المبللة وينزلقوا. ومع ذلك، لم يقترح أحد إضافة المزيد من النار. اكتفوا بالنظر إلى بعضهم البعض، لكنهم اختاروا في النهاية الامتناع عن التحرك داخل الكهف قدر الإمكان.

كانت هيريتا جالسة في أحد أركان الكهف. كانت تتكئ برأسها على الحائط الرطب، ونظرت إلى بركة من الماء الأسود عند قدميها. تشكلت البركة على مدى فترة طويلة من الزمن من الماء المتساقط على السقف بسبب الرطوبة.

تنقيط-تنقيط-تنقيط.

سقطت قطرات الماء على الأرض قطرة قطرة على فترات منتظمة. وفي كل مرة، كانت سطح الماء الهادئ يتأرجح ويحدث موجة دائرية.

"كوستان يهاجم فيليسيا."

أطلقت هيريتا تنهيدة طويلة وهي تحدق في الماء الذي أشرق باللون الأحمر من انعكاس ضوء الشعلة. ورغم أنها شهدت ذلك بأم عينيها، إلا أنها ما زالت غير قادرة على تصديقه.

كان يومًا كأي يوم آخر. كان ليلًا. وكان أيضًا الليلة التي قررت فيها هيريتا مغادرة بيلسنورث بمجرد شروق الشمس وعبور الحدود إلى بريمديل. كان يومًا عاديًا للغاية، ولم يكن به أي علامات خاصة أو غريبة، باستثناء ليلتها الرمزية الأخيرة في فيليسيا.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن