115

86 7 0
                                    

لقد كان إدراكها أمرًا لم تكن تريد أن تدركه. لذا تصرفت عمدًا ببرودة أكبر. مثل القنفذ الذي يلتف حول نفسه ويرفع أشواكه خوفًا من التعرض للأذى.

رييب. مزقت هيريتا عباءة الفارسة بخنجر. ثم استخدمتها بدلاً من الضمادة.

كان سلوك هيريتا المتمثل في إتلاف ملابس الفارسة دون إذن مزعجًا، لكن الفارسة تغاضى عن ذلك بهدوء. كانت تراقب هيريتا وهي تلف قطعة من عباءتها حول الجرح.

"ربما...أنت من بريميدل؟"

سألت الفارسة بهدوء. رفعت هيريتا رأسها وهي تضع الضمادة بمهارة. في غابة هادئة حيث يمكن لكل منهما سماع تنفس الآخر بوضوح. تشابكت عيون الاثنين.

"لا، لو كنت من بريمديل حقًا، لما كنت تعامليني بهذه الطريقة الآن."

ولكن قبل أن تتاح لهيريتا الفرصة للرد، ابتسمت الفارس ونفت احتمالية تخمينها. بالطبع، سيكون الموقف هو نفسه حتى لو كانت من فيليسيا، لكنها أضافت وكأنها تتحدث إلى نفسها.

حدقت هيريتا في وجه الفارسة في صمت لفترة طويلة.

بريمديل. بلد كانت تعتبره موطنها الأم وأحبته بكل قلبها حتى بلغت الثامنة عشرة من عمرها. بلد كانت لتعيش فيه حياتها وتموت فيه لولا الأحداث غير المتوقعة في منتصف الطريق.

"إذا فكرت في الأمر، تلك الشائعة... هل هي حقيقية؟"

خفضت هيريتا رأسها وسألت بهدوء. تظاهرت بعدم المبالاة قدر الإمكان لتجنب إثارة شكوك الفارس. رفع الفارس حاجبيه.

"شائعة؟"

"شائعات مفادها أن كوستان دمرت بريمديل".

أجابت هيريتا.

"هناك شائعات مفادها أنه قتل جميع أفراد العائلة المالكة حتى لا يتم إعادة بنائهم أبدًا."

"آه، هل هذا ما تقصديه؟"

مع شرح هيريتا، بدا الأمر كما لو أن الفارس قد عرف أخيرًا ما كانت هيريتا تتحدث عنه. أومأت الفارسة برأسها.

"هذا صحيح، هذا صحيح."

"انها حقيقة؟"

ارتجف صوت هيريتا وهي تكرر كلمات الفارس. أطلقت نفسًا قصيرًا دون أن تدرك ذلك.

"حقا... كل أفراد العائلة المالكة ماتوا؟ العائلة المالكة... بريمديل...."

لقد سمعت بالفعل شائعات حول ذلك، لكن سماعها أنها حقيقية جعلها تشعر بشعور مختلف. شعور وكأنها قد رشت بالماء البارد. أو حتى شعور بأنها قد صفعت على الخد.

لقد سيطر الغضب الشديد على هيريتا. ولكن لحسن الحظ، لم تلاحظ الفارسة التغيير الذي طرأ على هيريتا.

"في البداية، كانت هناك مخاوف كثيرة بشأن ما إذا كان هذا خيارًا متطرفًا. لكن الأمر مختلف الآن. يقول الجميع إنه كان خيارًا حكيمًا للغاية".

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن