لقد كان يومًا جهنميًا حقًا.
اندلعت النيران الساخنة من جميع أنحاء القلعة، وسقطت المنجنيقات الضخمة من السماء مثل النيازك المحترقة. ركض الجنود على عجل إلى الممر المائي لإطفاء النيران المنتشرة بسرعة. ولكن لسبب ما، حتى ذلك المكان كان محاطًا بألسنة اللهب الشديدة، لذلك لم يكن من السهل الاقتراب منه.
بانج ! بانج ! من جانب جدار القلعة، جاء صوت عالٍ دون توقف. في كل مرة حدث ذلك، اهتزت الأرض بشكل خطير وكأنها على وشك الانهيار. لقد مر وقت طويل منذ أن أصبح داخل القلعة فوضى بسبب صراخ الجنود وصراخ المدنيين. لم يكن هناك قاعدة أو نظام يمكن العثور عليه. لم يكن هناك سوى الفوضى.
"صاحب السمو! صاحب السمو برنارد!"
في وسط تلك الفوضى المذهلة، جاء فارس يركض مسرعًا. كان جوناثان، الذي كان يحرس البوابة.
"لقد سقط الجدار الشرقي! إنهم...! إنهم مثل قطيع من الكلاب...!"
بغض النظر عن مدى إلحاحه في الركض، كان جوناثان يتنفس بصعوبة ولم يتمكن من إكمال كلماته. كان تيار من الدم الأحمر يسيل على جبهته المستقيمة.
كان برنارد يقف في وسط القلعة ويأمر الجنود، ثم نظر بسرعة في الاتجاه الذي أشار إليه جوناثان. وخلف ضباب الدخان، كان بوسعه أن يرى جدران القلعة، التي كانت ناعمة خلفها، وهي تغرق.
'عليك اللعنة.'
أطلق برنارد تنهيدة خافتة. فبالرغم من قلة خبرتهم في العديد من المجالات مقارنة بجيش كوستان، إلا أنهم تمكنوا من الصمود في هذا الأمر بفضل الجدار الذي يفصل بينهم. كان يعلم جيدًا أنه بمجرد عبور جيش كوستان لأسوار القلعة، فإن مجرى المعركة سوف يتحول في اتجاه كوستان في لحظة.
كان عليه أن يوقف ذلك بأي ثمن، وبأي وسيلة.
"كم من الوقت سيستغرق إصلاح الجدران المنهارة؟"
صرخ برنارد، الذي كان يحرك رأسه بسرعة، على جوناثان.
"إذا أعطيتك الوقت، هل يمكنك إصلاح هذا الجدار؟"
مع سؤال برنارد، يبدو جوناثان في حيرة.
"إصلاح الجدران؟ أنا آسف يا صاحب السمو، لكن هذا مستحيل...!"
"لا! لا تقل أن هذا مستحيل أمامي!"
قطع برنارد كلام جوناثان ببرود. ثم توجه نحو جوناثان وأمسك بياقته. ثم قرب وجهه من وجه جوناثان.
"استمع. لا يهم إن كنت تستخدم حجرًا أو شجرة، ما دام بإمكانك وضع يديك عليها. يجب على السيد إعادة بناء هذا الجدار مهما كلف الأمر! إذا لم يتمكن السيد من ملء هذه الحفرة في الوقت المحدد، فسوف ننهار نحن وفيليسيا أمام كوستان. فهمت؟"
لم يعد أمامهم خيار آخر. لم يتبق لهم سوى طريقة واحدة للبقاء على قيد الحياة. وقد نقل برنارد هذه الحقيقة بوضوح إلى جوناثان. قد يبدو الأمر قسريًا، لكن لم يكن هناك وقت لشرحه.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...