131

73 11 0
                                    

عبس برنارد، ثم وضع الكأس الذي كان يحمله على الطاولة وضغط بيده الأخرى على المنطقة المحيطة بصدره. وشعر بعدم الارتياح يتجول في صدره. ولم يختفي هذا الشعور غير السار أبدًا.

"هل هذا لأنني متوتر أم شيء من هذا القبيل... إنه ليس مثلي."

"ربما ليس لأنك متوتر، ولكن لأنك مسؤول؟"

تسللت هيريتا بهدوء إلى وجهة نظرها.

"الجميع يمتدحون سموك، ويقولون إنك تتمتع ببصيرة ممتازة ومهارات قيادية ممتازة، ولا بد أنك ولدت بصفات الملك."

"ما هي صفات الملك؟ أن يكون محبوسًا في حصن ولا يفعل شيئًا."

شخر برنارد وتمتم.

"كما ترين، هيريتا، لقد سمعت أنك تقدمين أداءً رائعًا وسمعت الكثير من الثناء."

"أنا؟"

اتسعت عيني هيريتا وأشارت إلى نفسها، أومأ برنارد برأسه.

"نعم، لقد قمت بجمع المتطوعين وتأسيس مكان للعلاج حتى يتمكن الجنود الجرحى من تلقي العلاج المناسب. ليس هذا فحسب، بل قمت أيضًا بتصميم نظام توصيل حتى يتمكن الجنود في الخطوط الأمامية من الحصول على العناصر التي يحتاجون إليها في الوقت المناسب."

لم يتمكن برنارد من رؤية وجه هيريتا كثيرًا بسبب انشغاله الشديد بعد بدء المعركة، لكنه سمع قصصًا عن هيريتا من وقت لآخر.

إنها امرأة شابة غير متزوجة. بالإضافة إلى ذلك، فإن قصة امرأة معروفة بأنها من بلد أجنبي، كانت ترفع أكمامها إلى مرفقيها وتجري في كل الاتجاهات من أجل جيش فيليسيا، لفتت انتباه العديد من الناس.

في البداية نظر إليها بعض الناس باستياء، وقالوا إن سلوكها مثير للريبة. لكن هذا لم يكن سوى أمر مؤقت، ومع مرور الوقت وزيادة عدد الجرحى والقتلى بسرعة، تغيرت نظرة الناس إلى هيريتا.

لم تكن امرأة قوية، وعلى الأقل لم تكن مواطنة من هذا البلد. كانت هيريتا بعيدة كل البعد عن صورة البطل، وحتى للوهلة الأولى، لم تكن هيريتا مختلفة كثيرًا عن أي شخص آخر. وبسبب ذلك، كان أداءها أكثر فعالية بالنسبة لشعب فيليسيا، وكانوا ليتأثروا بها بشدة.

حتى أن هذه المرأة تعمل بكل جهد من أجل شخص ليس من بلدها.

لقد تزايد عدد الأشخاص الذين حاولوا مساعدة هيريتا مثل كرة الثلج. وتجاوز هذا العدد الثلاثين في غضون ثلاثة أيام فقط. لم يكن الموقف مقصودًا على الإطلاق، لذا فقد كان أمرًا لم يفاجئ برنارد الذي سمع القصة لاحقًا فحسب، بل فاجأ أيضًا هيريتا، التي كانت نقطة البداية لهذه الحادثة.

"يبدو أنك، هيريتا، من لديه رؤية ممتازة ومهارات قيادية استثنائية، وليس أنا."

قال برنارد.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن