166

110 10 0
                                    

تنهدت هيريتا ببطء. تقاطعت تعبيرات معقدة ودقيقة مع مشاعر مختلفة. أدارت جسدها لمواجهته.

"هل تحبني؟"

"!"

"أخبرني يا إدوين، هل أنت تحبني حقًا؟"

"كيف، كيف يمكنك أن تسألني مثل هذا السؤال؟"

سأل إدوين، وقد أصبح تنفسه متقطعًا. لا بد أنه صُدم بكلمات هيريتا، وقد ظهر ذلك من خلال عينيه الزرقاوين اللتين ارتعشتا بعنف.

"عندما فقدت كل شيء، عندما استعدته، عندما وقفت على مفترق طرق الحياة والموت، أردتك فقط. كل ما أردته هو أن أكون معك. أفضل الموت على العيش في عالم بدونك، لذلك أعتقد بصدق..."

أطلق إدوين تأوهًا خافتًا. فقد طفت على السطح المشاعر التي كانت مكبوتة لفترة طويلة وغمرته. وظهرت في عينيه آلام لا يمكن إخفاؤها وهو يتذكر الأيام التي اعتقد فيها أنه فقدها.

"إن السيدة هيريتا هي أفضل من يعرف مشاعري تجاهك. فكيف إذن، كيف يمكنك أن تسأليني مثل هذا السؤال..."

"لكن يا إدوين، لقد مر عام تقريبًا منذ أن أتينا إلى هنا معًا. لقد مر عام تقريبًا منذ أن تصرفنا كزوجين جيدين أمام الآخرين."

اندهشت هيريتا من مظهر إدوين المضطرب، وقالت على عجل:

"لقد كنت دائمًا لطيفًا معي واهتممت بي بشكل لا يقاس. ليس الأمر أنني لا أعرف ذلك."

"فما هو الأمر حقًا؟"

"هذا هو إدوين، هذه هي المشكلة."

ارتفع صوت هيريتا قليلاً في إحباطها.

"في الظاهر، نحن زوجان مثاليان. لكن هناك خط خفي يفصل بيننا. ولم تحاول قط أن تتجاوز هذا الخط."

"خط؟"

"لقد بلغت الحادية والعشرين من عمري بالفعل. لست صغيرة بما يكفي لأعرف شيئًا. كما أنني لست نباتًا في صوبة زجاجية يجب حمايته."

استمرت كلماتها بصعوبة.

"لكي يتمكن رجل وامرأة بالغان من البقاء معًا طوال اليوم دون أن يحدث شيء، فلا بد أن يكون هناك سبب وجيه لذلك."

"……."

"لم تكن لديك أدنى رغبة في القيام بذلك منذ عام، أستطيع أن أخمن تقريبًا ما يعنيه ذلك."

"…… ثم."

قام إدوين بجمع القطع ببطء.

"ما تشعرين به الآن... هل تقصدين الرغبة في العلاقة الحميمة الجسدية؟"

"أنا لا ألومك. ماذا يمكنني أن أفعل؟ لا أستطيع أن أجبرك على الشعور بهذه الطريقة."

عندما ذكر إدوين الأمر مباشرة، احمر وجه هيريتا. كانت يدها الأخرى التي كانت خالية من قبضته سبباً في تجعيد تنورتها.

"لذا، كن صادقًا معي الآن، إدوين. إذا كان سبب بقائك بجانبي ليس الحب كامرأة، بل التعاطف، أو المسؤولية، أو الشعور بالذنب."

لم تتمكن هيريتا من إكمال كلماتها.

كان إدوين قد وقف أولاً ورفعها بقوته الهائلة. طفا جسدها إلى الأعلى مثل دمية ورقية، وبعد فترة وجيزة كانت بين ذراعيه. دون أن يمنحها لحظة لتسأله عما كان يفعله، لامست شفتاه شفتيها.

"هوووب...!"

فوجئت هيريتا بقبلة إدوين المفاجئة، فتعثرت بين ذراعيه. لم يكن إدوين ينوي تركها.

عندما لاحظ أنها تحاول إبعاده عنها، عانقها بقوة وضمها إليه أكثر، في هذه اللحظة لم يستطع أن يسمح لها بالابتعاد عنه ولو قليلاً.

"……."

فقدت يد هيريتا، التي حاولت دفع إدوين بعيدًا، قوتها تدريجيًا. كان جسدها ساخنًا.

تداخلت أنفاسهما الحارة مع الشعور غير المألوف بشفتيهما. انتشرت حرارة غريبة لا يمكن تفسيرها بسهولة بالكلمات في جميع أنحاء جسدها. ارتجفت هيريتا، محاصرة في الحرارة.

تساءلت عما إذا كان سيبتلعها تمامًا على هذا النحو. في كل مرة كانت ترتجف فيها وتتعثر، كان يهاجمها على الفور. كان إدوين دائمًا لطيفًا معها، لكن لم يعد هناك أي شيء من هذا الآن. كان كل تصرفاته تجاهها مثابرًا وعاطفيًا بشكل مذهل.

مر الوقت. إدوين، الذي كان يكشف عن رغبته في هيريتا منذ فترة طويلة، تركها أخيرًا.

"قول إنني لا أشعر بهذه الطريقة تجاه الآنسة هيريتا. سيضحك الجميع."

ابتسم إدوين ببرود وهو ينظر إلى هيريتا، التي كانت تلهث بحثًا عن الهواء.

"أنا لست نقية كما تعتقدين. هل كنت تعتقدين حقًا أنني لن أشعر بأي رغبة أمام المرأة التي أحبها؟"

"إد، إدوين……؟"

"إن الأمر فقط أن الآنسة هيريتا لا تعرف. ما الذي كنت أفكر فيه كلما رأيت الآنسة هيريتا؟ كيف أحتضنك وأجعلك ملكي... أنت حقًا لا تعرفين شيئًا."

اعترف إدوين ببطء بمشاعره بينما كانت أصابعه الطويلة تداعب خدها.

"إذا أدركت مدى الظلام والشهوة التي أشعر بها في داخلي، فسوف تشعرين بالرعب. وربما تكرهيني وحتى تحتقريني."

الرغبة القذرة والمتشبثة التي كانت مفرطة. والتملك المذهل تجاه المرأة التي تحبه دون أن تعرف عنه شيئًا.

"كنت خائفا."

لقد كنت خائف من أنك سوف تشعرين بخيبة الأمل فيّ.

"لذلك ترددت."

أنك ستكونين خائفة مني وستحاولين الهروب مني.

"لم أكن أريد أن أفقدك بعد أن اندفعت نحوك بسبب جشعي. لا، لا أريد أن أفقدك مرة أخرى بأي شكل من الأشكال. أعلم مدى الرعب الذي أشعر به عندما أعيش بدونك. أعلم أن هذه الحقيقة محفورة في عظامي."

"……."

"أعلم أن هذا قد يبدو كعذر، لكن صدقيني في هذا الأمر. السبب الذي جعلني أمتنع عن فعل ذلك في الوقت الحالي ليس لأنك لست جذابة."

انحنى رقبة إدوين التي كانت تشرح، ورفعت هيريتا نفسها ووضعت ذراعيها حول رقبته لتجذبه إليها.

الانستغرام: zh_hima14

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن