لم تكن برلين راغبة في ذلك، لكنها لم تستطع رفض الطعام الذي قدمته لها والدتها. قضمت الفطيرة بالشوكة.
"!"
"كيف هو؟ إنه أفضل مما يبدو، أليس كذلك؟"
سألت هيريتا ببراءة لأنها لم ترى وجه برلين يتشوه للحظة.
كيف يكون هذا أفضل ؟
لم تكن برلين قادرة حتى على مضغ الطعام في فمها بشكل صحيح.
'هذه ليست فطيرة، إنها مجرد قطعة سكر!'
حتى لو كانت هيريتا تحب الأشياء الحلوة، فمن الواضح أن هذا مبالغ فيه. كان حلوًا جدًا بحيث لا يمكن للبشر تناوله. كان لسان برلين يرتجف.
ربما وجدت هيريتا أن صمت ابنتها أمر غريب، فأمالت رأسها ونظرت إلى برلين.
"برلين؟"
"أمي، بصراحة، هذا حقًا..."
بعد أن مضغت الفطيرة وابتلعتها بالكاد، حاولت برلين شرح الأمر بوجه دامع. ولكن قبل أن تتمكن من الوصول إلى النقطة الأساسية، انفتح الباب الأمامي بنقرة.
"لقد عدت."
أعلن الرجل الذي وصل للتو إلى المنزل عن وصوله بصوت هادئ ومهذب. استدارت الأم وابنتها في نفس الوقت نحو الرجل الذي دخل المنزل.
"إدوين!"
"أبي!"
استقبلت هيريتا وبرلين إدوين بابتسامات مشرقة.
خلع إدوين المعطف الذي كان يرتديه وعلقه على الشماعة قبل أن يتجه نحوهما. ثم، وبترتيب طبيعي، كان أول ما فعله هو تقبيل جبين هيريتا برفق.
"أبي، ماذا عني؟"
كانت برلين تقف بجوار الزوجين، وكانت تتذمر بوجه متجهم. ابتسم إدوين ومسح شعرها.
"لقد عدت مبكرا."
"انتهى الدرس مبكرًا اليوم."
"لم ينتهي الدرس مبكرًا، لا بد أنك أنهيته بسرعة."
وبما أن إدوين يعرف برلين جيدًا، فقد صحح لها كلماتها بهدوء. كان الأب وابنته متشابهين إلى حد كبير، لدرجة أنهما كانا قادرين على فهم الكثير عن بعضهما البعض دون تبادل الكثير من الكلمات.
"ماذا تصنعين؟"
"فطيرة الراوند. إدوين، أنت تحب هذا، أليس كذلك؟"
قالت هيريتا، وبدا وجهها وكأنه يقول "ألا يمكنك رؤيته؟".
ألقى برلين نظرة على وجه إدوين. كان للأب وابنته أذواق متشابهة تمامًا. فكما لم يكن برلين يحب الحلويات، لم يكن إدوين يحب الحلويات كثيرًا أيضًا. وخاصة الأطعمة ذات الشكل غير المعروف.
لكن.
"آه، أتساءل ما الرائحة الطيبة التي تفوح منها. اتضح أنها رائحة هذه الفطيرة."
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...