23

155 15 0
                                    

بعد التحدث مع إدوين، لم يكن بوسع هيريتا أن تفكر إلا به. وقال إنه يتمنى ألا تتغير في المستقبل لأنها مثالية كما هي الآن وكأنه يعترف بسره.

كانت ستموت من الارتباك بسبب موقفه غير المعتاد، لكنه ذهب إلى أبعد من ذلك وطلب منها أن تنسى ما قاله في النهاية. ماذا بحق الجحيم كان يفكر؟ وماذا أراد منها؟

حاولت جاهدة أن تفكر في الأمر، لكن اللغز الذي ألقاه في طريقها لم يظهر أي علامة على الحل.

ونتيجة لذلك، لم تتمكن هيريتا من التركيز على الإطلاق على ما كان يحدث أمامها عندما كانت في حفلة عيد ميلاد الكونتيسة. كان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين جاءوا إليها قائلين إن لديهم ابنًا أو ابن أخ، لكنها لم تستطع حتى تذكر أسمائهم.

قامت ليليان بدفعها في جانبها لتحذيرها، ولكن لم يكن لذلك أي تأثير أيضًا. وفي النهاية، لم يكن أمامهما خيار سوى العودة إلى المنزل دون جدوى.

شعرت بالأسف تجاه ليليان بعد أن تعمدت توفير الفرصة لها، لكن لم يكن أمامها خيار آخر. الآن، لم يكن لدى رأس هيريتا مجال للتفكير في أي شيء آخر باستثناء إدوين. كانت تتجول في غرفتها بمفردها وهي تفكر.

أرادت أن تتوجه على الفور إلى إدوين وتسأله عما كان يقصده في ذلك اليوم. إذا لم يجب مرة أخرى، أرادت أن تمسكه من ياقته وتهزه. لقد أرادت أن تشكل تهديدًا على وجهه الوسيم، وتطلب منه أن يقول ذلك مباشرة بدلاً من التحدث في دوائر وإحباطها.

"مستحيل... هل إدوين يحبني؟"

لقد كانت فكرة تومض في ذهنها. لكن هيريتا هزت رأسها على الفور.

على الرغم من أنه أصبح عبدا، إلا أن هذا لا يعني أنه أصبح أعمى أيضا. وكان من غير المرجح أن يأخذ في قلبها، الذي كان في يوم من الأيام أنبل من أي شخص آخر، أقل نبلا من أي شخص آخر.

'ثم ماذا؟ ألم يعلم أنني معجبة به؟'

كعبد، ربما وجد إدوين أنه من الممتع رؤية هيريتا، ابنة السيد، معجبة به. على الرغم من أنها قد لا تقدم الكثير من المساعدة، إلا أنها تستطيع توفير الراحة بعدة طرق. لكنها هزت رأسها مرة أخرى. لأنه لا يبدو كشخص يستفيد من هذه الحقيقة.

هيريتا، التي فكرت في هذا وذاك، مزقت شعرها بكلتا يديها. حتى لو فكرت في الأمر لألف أو عشرة آلاف سنة، فمن غير المرجح أنها ستكون قادرة على حل هذه المشكلة بمفردها. حتى لو لم يعجبها الجواب الذي حصلت عليه، بدا الأمر كما لو كان عليها أن تسأله أولاً.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن