دق دق.
سُمعت دقات مهذبة على الباب. رفعت هيريتا رأسها وهي تقوم بترتيب كل الأشياء المنتشرة على الأرض واحدة تلو الأخرى. ومن خلال الفجوة في الباب نصف المفتوح، تمكنت من رؤية رجل يقف ساكنًا أمام الباب.
"أنت هنا يا سيدي الفارس؟"
كانت زوايا عيني هيريتا، وهي تنظر إلى وجه الرجل، منحنية. وسواء أحببت ذلك أم كرهته، فقد أصبحا الآن على دراية ببعضهما البعض.
"تفضل بالدخول. كنت أتساءل كيف سأتمكن من الاتصال بك، لكن الأمر انتهى بشكل جيد."
رحبت هيريتا ببرنارد بشكل طبيعي. ثم وضعت الأشياء التي كانت ترتبها على الطاولة.
"في الواقع، لقد تحسن جسدي كثيرًا الآن، ويبدو أنني أستطيع المشي والجري دون مشاكل كبيرة، لذلك كنت أفكر في مغادرة هذا المكان قريبًا."
"……."
"قبل أن أغادر، أردت أن أقابل السيد فارس للمرة الأخيرة وأشكره رسميًا على مساعدتك. ولكن عندما فكرت في رؤيتك، لم أكن أعرف أي شيء عن السير فارس. لا أعرف حتى اسم السير فارس..."
"……."
"سيدي الفارس؟"
كانت هيريتا تتحدث، فأومأت برأسها. وكان برنارد لا يزال واقفا عند الباب، ولم ينبس ببنت شفة.
كان الأمر غريبًا. فكما هي العادة، كان ليدخل غرفتها قبل أن تسمح له بذلك. ثم كان ليقول ما يريد قوله، بغض النظر عما قالته.
ولكن ما الأمر؟ اليوم لم يكن راغبًا في دخول غرفتها، على الرغم من أنها طلبت منه ذلك.
نظرة باردة، وفم مغلق بإحكام لا يمكن رؤيته كابتسامة. كان مختلفًا تمامًا عن مظهره المعتاد المرح والمسترخي.
أو هل حدث أي شيء؟
"لماذا تبدو هكذا؟ هل حدث لك شيء سيء؟"
"……."
"سيدي الفارس؟"
"هيريتا."
برنارد، الذي كان واقفا بلا حراك مثل التمثال، فتح فمه.
"لدي بعض الأخبار لأخبرك بها."
قال ببطء. كان صوته صريحًا ورسميًا.
"لقد عاد الرسول الذي أُرسِل إلى فيليوش."
"!"
تنفست هيريتا نفسًا قصيرًا، واتسعت عيناها من المفاجأة، وانفتح فمها على مصراعيه.
'رسول؟ الرسول المرسل إلى فيليوش؟'
أطلقت هيريتا صرخة في الداخل. لقد تأخرت عودة الرسول كثيرًا عن المتوقع، لذا كانت على وشك الاستسلام. بدأ قلبها ينبض بسرعة عندما عادت الأخبار المفاجئة التي كانت تنتظرها لفترة طويلة.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...