1

441 17 0
                                    

سأموت من الملل.

هيريتا، التي كانت تقضي الوقت بالنظر من الشرفة، أطلقت تنهيدة عميقة. ارتفع التنفس الأبيض من خلال هواء الليل البارد واختفى في غمضة عين.

سيكون من اللطيف أن تختفي من هنا مثل أنفاسها. بعد أن كانت تفكر في هراء، قامت بتمديد جسدها.

كان ظهرها وكتفيها مؤلمين قليلاً. كان طبيعيا.

وذلك لأن ليليان قالت إنها اضطرت إلى الاستعداد بدقة من الرأس إلى أخمص القدمين للحصول على فرصتها التي تأتي مرة واحدة في العمر، لذلك كان لديها الكثير من الزخارف على شعرها لدرجة أنه كان من الصعب العثور على مكان فارغ فيه. كان الوزن بحد ذاته ثقيلًا جدًا لدرجة أن مجرد الوقوف ورأسها منتصبًا بدا وكأنه يسبب لها الصداع.

انها مجرد عديمة الفائدة.

عقدت هيريتا حاجبيها وهي تنظر إلى الأكمام الطويلة المصنوعة من الدانتيل الأبيض المعلقة أسفل معصمها. عند رؤية هيريتا التي انتهت من ارتداء ملابسها، تأثرت ليليان للغاية، لكن هيريتا نفسها كانت غير راضية. كان ذلك لأنها لم تكن على دراية بالانعكاس في المرآة ولم يعجبها. لقد أُجبرت على ارتداء ملابس لا تناسبها، وبدت مبتذلة إلى حد ما بسبب المبالغة في ارتداء ملابسها.

أرادت تمزيق الدانتيل الموجود على الأصفاد، وكذلك كل الحلي الموجودة على شعرها. لكنها تمكنت من تحمل الأمر بعد أن فكرت في والديها في مسقط رأسها.

لقد مرت أربعة أشهر بالفعل منذ قدوم هيريتا إلى لافانت. فزع الزوجان من سلوكها المنغمس في الذات والحيوي وجهلها التام بالأخلاق أو كرامتها كسيدة، أرسل الزوجان ماكنزي هيريتا إلى لافانت.

على الرغم من أن لافانت لم تكن عاصمة المملكة، إلا أنها كانت مع ذلك مدينة كبيرة لا تضاهى مسقط رأسها، فيليوش. لقد اعتقدوا أنه عندما تتفاعل ابنتهم مع المزيد من الناس وتحضر التجمعات الاجتماعية، فإن طريقة تفكيرها وتصرفاتها ستتغير. كانت عائلة ماكنزي يائسة لتصحيح سلوكها على الرغم من أنه كان ميؤوسًا منه.

ليليان هي خالة هيريتا التي لم تقابلها منذ ولادتها. لم تكن هيريتا على دراية بالشخص الذي كانت تقابله فجأة، وكانت تشعر بالقلق من أن ليليان قد تعاملها بطريقة غريبة.

ومع ذلك، رحبت بها ليليان بحرارة شديدة على الرغم من أنها كانت المرة الأولى التي التقيا فيها لدرجة أن مخاوفها طغت عليها. على العكس من ذلك، بدت سعيدة للغاية. وسرعان ما أدركت هيريتا السبب.

لم يكن لديها حتى الوقت لتفريغ أمتعتها والتكيف مع البيئة الجديدة. في ليلة وصولها إلى لافانت، قادت ليليان هيريتا لحضور التجمعات الاجتماعية. كان هذا ممكنًا لأنها لم تبلغ السادسة عشرة من عمرها بعد، ولم تكن مضطرة إلى الظهور رسميًا لأول مرة بعد.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن