لقد مر الخريف وجاء الشتاء، وتساقطت الأوراق المتدلية من الأغصان واحدة تلو الأخرى، وسقط الصقيع الأبيض في الصباح الباكر، ونتيجة لذلك، شعر القرويون بالقلق من أن يكون هذا الشتاء باردًا بشكل استثنائي مقارنة بالأوقات الأخرى، فبدأوا في الاستعداد للشتاء بطريقتهم الخاصة.
لم يكن هيريتا وإدوين مختلفين عنهم. أما بالنسبة للطعام، فكان بإمكان إدوين الحصول عليه بسهولة في أي وقت عن طريق الصيد، لذا لم يقلقا كثيرًا. لكن مقاومة البرد القارس في منتصف الشتاء كانت مسألة أخرى.
كان المنزل الذي يعيشون فيه كبيرًا بما يكفي لاستيعاب الرجلين والامرأة البالغين، لكن متانة المبنى لم تكن جيدة جدًا. وخاصة فيما يتعلق بالتدفئة. شعروا أنهم مضطرون لإصلاحه. بدأت هيريتا في الحياكة بشغف، وركز إدوين على تقطيع الحطب.
وكان ذلك اليوم هو نفسه. بعد الاستيقاظ في الصباح الباكر وتناول وجبة إفطار بسيطة، خرج إدوين إلى الفناء الأمامي وبدأ في تقطيع الحطب.
اقطع، اقطع. في كل مرة يتم فيها ضرب الفأس، ينقسم الحطب إلى نصفين ويصدر صوت قوي.
مسح إدوين العرق من جبهته وهو يمسك برأس الفأس على الأرض، ثم وجه انتباهه إلى مكان واحد. كان هناك صوت تأرجح باب السياج المحيط بالفناء.
"أخي، أنا هنا."
دخل إلى الفناء صبي ذو شعر أحمر ووجه مليء بالنمش.
كان اسم الصبي ديلان، وكان الابن الوحيد للزوجين اللذين يعيشان بجوارهما، وكان يزورهما من حين لآخر من العدم.
كان إدوين منزعجًا بعض الشيء من وجوده، لكنه استمر في المثابرة لأنه كان يعلم أن هيريتا تهتم كثيرًا بديلان. بالطبع، إذا جاء ديلان كثيرًا، كان يضغط عليه سراً دون أن يُعلن ذلك.
"أين الأخت هيريتا؟"
اقترب ديلان من إدوين ونظر حوله وسأله. كان صوته الذي كان أكثر عمقًا ممتعًا للاستماع إليه.
"كان لديها شيء لتفعله، لذا خرجت."
سأل إدوين مرة أخرى.
"هل تبحث عنها؟"
"لا ليس بالفعل كذلك."
هز ديلان كتفيه. بدا وكأنه يريد أن يسأل أكثر، لكن إدوين تجاهله. كان لدى إدوين جانب طيب أيضًا، لكن فقط أمام هيريتا. عندما يتعامل مع أشخاص آخرين غير هيريتا، كان صريحًا.
التقط إدوين الفأس الذي كان قد تم وضعه جانبًا وبدأ في تقطيع الخشب مرة أخرى. يقطع، يقطع . مع كل ضربة بفأسه، انقسمت كتلة الحطب إلى نصفين بسهولة.
"أخي، هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟"
تحدث ديلان، الذي كان يجلس بالقرب من المكان ويراقب إدوين وهو يقطع الخشب، بهدوء. لقد قال ذلك بلا أهمية كما لو كان يمر من أمامه، ولكن لا بد أن هذا كان السبب الأصلي الذي دفعه إلى المجيء إلى هنا. أعرب إدوين عن قبوله في صمت.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...