"حتى لو سقطت السماء، فسيظل الأمر مستحيلا."
حتى الأمل الأخير الذي تمسكت به تحطم تمامًا. خفضت هيريتا رأسها. شعرت كما لو كان قد حكم عليها بالإعدام.
نظرت إلى يدها بعيون مليئة بالندم. كانت اليد التي أمسكها إدوين منذ فترة. الدفء من يده لا يزال قائما.
"ومع ذلك... لا أعتقد أنه سيكون من السهل عليك أن تنسى."
كان زائلا ولكنه الى الابد. لم يكن هناك أي شيء في حياتها قد انجذبت إليه بشدة وأرادته أكثر من أي وقت مضى. وبدا أنه سيكون الأول والأخير.
رفعت ليليان رأس هيريتا بلطف وجعلتها تنظر إليها.
"انت سوف تنسين. العالم كبير، وهناك عدد لا يحصى من الرجال الرائعين في هذا العالم الكبير."
"هل هؤلاء الرجال أكثر وسامة من السير إدوين؟"
سألت هيريتا. ترددت ليليان، التي نظرت إلى عينيها الواضحتين، في الإجابة للحظة. كانت عيون ابنة أختها مليئة بالثقة والإيمان. بعد لحظة، أومأت ليليان.
"بالطبع."
في سن مبكرة، لم تكن قد ظهرت لأول مرة حتى. اعتقدت ليليان اعتقادًا راسخًا أن هيريتا سوف تنسى قريبًا وجود إدوين وسيكون الأمر مجرد حلم في ليلة منتصف الصيف.
* * *
مر الوقت بسلام. لقد مر عام بالفعل منذ قدوم هيريتا إلى لافانت.
عندما بلغت السادسة عشرة من عمرها، ظهرت لأول مرة للاحتفال ببلوغها سن الرشد. لقد كانت حفلة مبتدئة تحدث مرة واحدة في العمر وتقدرها أي امرأة نبيلة. لكنها لم تكن مهتمة جدًا بذلك لأنها كانت لا تزال حزينة. ولم تستطع حتى أن تتذكر اسم الرجل الذي رافقها.
ومع ذلك، كان لديها سبب واحد فقط لحضور الحفل.
"ربما يمكننا أن نلتقي اليوم."
على الرغم من أنها كانت تعلم أن الاحتمالات ضئيلة، إلا أن هيريتا لم تستسلم على الرغم من أنها عادت إلى المنزل بخيبة أمل كل ليلة. كررت بلا انقطاع تعذيب نفسها بالأمل.
في طريق العودة إلى منزلها، نقرت ليليان على لسانها عندما رأت ابنة أختها تدخل العربة، وهي تشعر بالاكتئاب. حتى مع تقديرها القوي لذاتها، كان عليها الآن أن تعترف بأنها كانت مخطئة تمامًا في توقعاتها.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...