فتح إدوين وثيقة على الطاولة أمامه، وكان هيكل القلعة مرسومًا بدقة كبيرة.
"بالنظر إلى مظهر وبنية القلعة، فلابد أن هذه القلعة بُنيت وفقًا لتقنية ميلد. ومع ذلك، فمن الواضح أن هذا هو الحال هنا و..."
أشار إدوين إلى أجزاء محددة من المخطط بإصبع طويل مستقيم.
"…… ستكون البنية التحتية هنا أقل صلابة بكثير من أي مكان آخر. لذا، من أجل هدم الجدار، سيكون التركيز على هاتين المنطقتين هو الخيار الأكثر صحة."
وبكلمات إدوين، نظر الفرسان إلى بعضهم البعض بتردد. لم يكن لديهم أي وسيلة لمعرفة تقنية ميلد، حيث كانوا يحملون السيوف طوال حياتهم. ومع ذلك، بدت نظرية قائدهم الواثق معقولة تمامًا.
"سيتعين علينا أن نهدف من مسافة قريبة جدًا لكسر الجدران بأسلحة الحصار."
أعطى الفارس الجالس في أقصى نهاية الطاولة رأيه بهدوء.
"إنهم يمتلكون عددًا كبيرًا نسبيًا من الرماة. وقبل أن نتمكن من وضع آليات الحصار في مرمى نيرانهم، فإن سهامهم سوف تخترق حناجرنا أولاً."
"بالطبع سنفعل ذلك، خاصة إذا لاحظوا ما نحاول تحقيقه."
"……."
"لهذا السبب يتعين علينا تحويل انتباه الجيش الفيليقي حتى لا يركزوا على الجنود الذين يسيرون إلى القلعة."
تشتيت الانتباه؟ هز الفرسان رؤوسهم.
"عن طريق إشعال النار عبر الممر المائي؟"
"هذه إحدى الطرق، ولكن ربما لا تكون كافية."
"هذا يعني…… ؟"
أصابت الحيرة الفرسان بسبب الكلمات الغامضة التي أصبحت أكثر تعقيدًا. وردًا على ذلك، وضع إدوين المخطط جانبًا وفتح الخريطة. ثم أخذ حفنة من قطع الشطرنج الموضوعة على الطاولة.
"تقسيم القوات إلى ثلاثة."
بدأ إدوين بوضع قطع الشطرنج في جميع أنحاء الخريطة.
"تتقدم أولى هذه القوات إلى داخل القلعة، وتلفت انتباه جيش فيليس، وتلعب دور جذب الانتباه. وستحرك القوة الثانية المنجنيق من خلف الأولى إلى هذه النقطة، ثم تركز هجومها على جزأي القلعة اللذين ذكرتهما سابقًا.
"كما يجب مهاجمة بوابة القلعة هذه باستخدام كبش هدم بدلاً من المنجنيق. في هذا الوقت، هناك 15 منجنيقًا سيتم شحنها، و6 كباش هدم. ومع ذلك، هناك احتمال كبير أن يتم الكشف عن العديد منها، لذلك سنجهز 8 منجنيق و3 كباش هدم هنا وفي المناطق المجاورة فقط في حالة الطوارئ."
كانت يد إدوين، التي تحركت لشرح الاستراتيجية، لا يمكن إيقافها. كانت كل أوامره واضحة بما يكفي لجعلهم يتساءلون عما إذا كانت هذه ليست المرة الأولى التي يأتي فيها إلى سيكمان، وهذا أدى بطبيعة الحال إلى التطور التالي.
فجأة لاحظ أحد الفرسان، الذي كان ينظر إلى الخريطة بإعجاب صامت، قطعة شطرنج ملقاة على الطاولة. كانت قطعة شطرنج لم يلتقطها إدوين بعد.
"يا سير، ما هو الدور الذي تلعبه القوة الثالثة؟"
أشار الفارس إلى آخر قطعة شطرنج متبقية وسأل. كانت عيون الفرسان الذين كانوا ينظرون إلى الخريطة مركزة على إدوين.
كان الجزء الخلفي من القلعة محاطًا بالمنحدرات. لذلك، كانت المواقع التي يمكنهم الهجوم منها محدودة. لم يتمكنوا من معرفة كيف سيرسل إدوين تلك القوة الثالثة إلى ساحة المعركة في هذا الموقف.
التقط إدوين بصمت آخر قطعة شطرنج ملقاة بجوار الخريطة. ثم حملها بيديه البطيئتين فوق المنحدرات المحيطة بالجزء الخلفي من الحصن.
"!"
تاك . وبينما وضع قطعة الشطرنج، انتشرت المفاجأة على وجوه الفرسان الواقفين في الخيمة.
"مستحيل…… !"
بينما كانوا يراقبون الوضع بفارغ الصبر، لاحظوا نوايا إدوين متأخرا.
"هل تقول أنك سترسل القوة الثالثة إلى هذا الجرف الآن؟"
إن المنحدرات الشديدة الانحدار تشكل عقبات كبيرة أمام خوض الحرب. ولم يتصور أحد قط أنهم قد يستخدمونها كحجر عثرة في طريقهم إلى النصر.
هذا ما حدث.
قام الفرسان مرة أخرى بتحليل مواقع قطع الشطرنج على الخريطة. حتى لو تم رمي المنجنيق بشكل تقريبي على قمة الجرف، فسيكون قادرًا على ضرب القلعة إلى نصفين بشكل فعال. علاوة على ذلك، كان ارتفاع الجرف والقلعة مختلفين تمامًا. لهذا السبب، بغض النظر عن مدى قوة سحب الفيليسيين لأوتار أقواسهم، فإن الأقواس التي أطلقوها لن تصل أبدًا إلى جيش كوستان.
"إذا كان لديك مثل هذه الخطة، لماذا لا تقولها مسبقًا؟"
قال الفارس الذي أعجبته استراتيجية إدوين بوجه متحمس:
"علينا أن نسرع في إحضار المنجنيق والأشياء الضرورية الأخرى إلى أعلى الجرف..."
"لا داعي لذلك، لأن كل شيء قد انتهى."
"ماذا؟"
"لقد قلت ذلك في وقت سابق. لقد انتهت كافة الاستعدادات للهجوم."
انحنى إدوين على ذقنه وقال ذلك مرة أخرى.
"هل تعتقد أن سبب إرسال الجنود إلى جبهة القلعة في الأيام القليلة الماضية هو إثارة ضجة غير ضرورية؟"
رمش الفرسان بأعينهم عند سماعهم سؤال إدوين ذي المعنى.
"ضجة غير ضرورية……؟"
وبعد فترة وجيزة، تيبست وجوه الفرسان. لا بد أن حمل عربات ثقيلة فوق منحدر أمر شاق للغاية. وبغض النظر عن مدى حرصهم، كان من الصعب تجنب أعين العدو تمامًا.
ما لم يمنحوهم فريسة أخرى لسرقة انتباههم.
ابتسم إدوين ابتسامة ملتوية عندما اكتشف رجاله نواياه متأخرًا. والآن أصبحت قطع الشطرنج التي سيتم لعبها على رقعة الشطرنج جاهزة.
"وهذا لكي نبين لهم بوضوح نوع البرق الذي يسقط من السماء."
عندما نظر إلى القلعة المرسومة على الخريطة، كانت عيناه تتألقان كالثلج.
الانستغرام: zh_hima14
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...