جوه غير المعتاد جعل هيريتا تشعر بالغرابة.
"لماذا تنظر الي هكذا؟"
"كنتِ مثيرة للاهتمام."
أجاب برنارد بهدوء على سؤال هيريتا، وقد انعكست صورتها في عينيه الرماديتين.
"هل جميع نساء بريمديل عدوانيات ونشيطات مثلك؟"
هل كانت أميرة بريمديل مثلك؟
في ذهنه، سأل برنارد هيريتا السؤال الذي أراد حقًا أن يسأله.
متواضع وغير محسوب، لذا إذا حدث خطأ، فقد يبدو الأمر غبيًا.
لكنها في نفس الوقت هي الأكثر نقاءً وعاطفة من أي شخص آخر، لذلك في بعض الأحيان، وفي كثير من الأحيان، تبدو جذابة.
"أشعر بالحزن قليلاً."
وبعد فترة من الوقت، تمتم برنارد، الذي كان يفكر في هذا وذاك، لنفسه. اتسعت عينا هيريتا عند سماع ذلك.
"حزين؟"
"لو كانت أميرة بريمديل مثلك... لكانت ممتعة للغاية."
وبما أن العلاقة كانت مبنية على أساس سياسي بحت بين البلدين، فقد جاء الرفض قبل الرغبة في التعرف على بعضهما البعض. وحتى لو عاشا بجوار بعضهما البعض، فلن يتقاسما حياتهما. ويبدو أن الأمر كان مقدرًا له أن يكون كذلك.
ولكن عندما رأى هيريتا تتحدث أمامه، خف قلبه المتصلب قليلاً. لو كانت مثل هيريتا. ولو كانت كذلك، ورغم أنه ربما لم يكن ليشاركها حبًا متقدًا، فربما كان ليتمتع بزواج ليس جافًا كما تصور في البداية.
لكن الآن أصبح الأمر مجرد لغز لن يتمكن برنارد من العثور على إجابة له أبدًا.
"سيدي الفارس مضحك، لماذا تسأل هذا السؤال؟ لابد أن يكون ذلك من أجل الأمير الذي رحب بالأميرة كزوجة له وسيعيش معها وجهًا لوجه."
هيريتا، التي لم تكن تعرف هوية برنارد، دارت عينيها وسخرت منه.
"إذا فكرت في الأمر، لم أرَ الأمير بعد. كنت أعتقد أنه إذا عشت في القلعة، فسأرى أشخاصًا أعزاء كل يوم، لكن الآن عندما أنظر إليها، يبدو أن الأمر ليس كذلك."
كما قالت هيريتا بأسف، رفع برنارد بلطف أطراف شفتيه.
هل كانت ساذجة أم غبية؟ لقد تحدثت بالفعل مع الأمير عدة مرات، وكان أمام أنفها مباشرة، لكنها في النهاية لم تلاحظ ذلك.
"هل أنت حزينة لأنك لم تقابلي الأمير؟"
سأل برنارد بحكمة. انتفخ قلبه قليلاً عند هذا التوقع المجهول. إذا قالت إنه أمر مؤسف، فلن يكون من السيء جدًا أن يخبرها بأنه الأمير ويفاجئها.
ولكن قبل أن يتمكن من التحدث مرة أخرى، هزت هيريتا رأسها أولاً.
"لا، على الإطلاق."
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...