سأل دوون وهو يحدق في الفارس الأسود بعيون حذرة. الفارس الأسود لكوستان . شيطان استدعاه كوستان.
لم يكن معروفًا عنه سوى القليل، لكن بقدر ما يتذكره دوون، كان اليوم هو المرة الأولى التي يلتقي فيها الاثنان وجهًا لوجه.
لم يرد الفارس الأسود. بدلاً من ذلك، خفض رأسه قليلاً وحرك يده إلى الأعلى لإزالة الخوذة التي كان يرتديها. رفرف. شعره الذهبي، الذي بدا وكأنه مصنوع من الذهب، انساب برفق إلى أسفل.
عندما رأى وجه الفارس الأسود الذي كان مخفيًا تحت خوذته، اتسعت عينا دوون.
ماذا كان ينظر إليه الآن؟ ماذا كان يقف أمامه الآن؟
ارتجف فكه عند رؤية هذا الشيء الذي لا يصدق، وشعر وكأن عقله أصبح فارغًا.
"……إدوين؟"
نادى دوون بالإسم الذي دفنه في ذاكرته.
"إدوين؟ لماذا أنت هنا، لماذا أنت هنا؟"
مثله.
نظر دوون إلى إدوين بعينين مرتجفتين. كان إدوين من النوع الذي لم يتخيل دوون أبدًا أن يقابله، وخاصةً في مثل هذا الموقف. وبقدر ما يعرف دوون، كان من المفترض أن يعيش إدوين بهدوء في مكان ما في الريف بحلول ذلك الوقت.
لقد مرت عدة أشهر منذ أن لم يسمع عن إدوين لأنه كان مشغولاً بالعمل بسبب وضع الحرب. لم يعتقد دوون أن الأمر كان مهمًا، بل اعتبر الأخبار أخبارًا جيدة.
لماذا يوجد إدوين في العاصمة؟ لماذا يوجد في هذه القلعة التي سقطت في أيدي العدو؟
نظر دوون إلى مظهر إدوين مرة أخرى. على عكسه، الذي كان مرتبكًا بسبب ظهور إدوين المفاجئ، بدا إدوين غير مبالٍ وهادئًا إلى حد ما. على الرغم من حقيقة أن القلعة تم الاستيلاء عليها من قبل كوستان. على الرغم من حقيقة أن دوون يركع أمامه بطريقة مهينة. لم يبدو إدوين مندهشًا أو معتذرًا على الإطلاق.
كأنه كان يعلم بالفعل أن الأمور سوف تتجه بهذه الطريقة.
كما لو كان إدوين نفسه هو الذي خطط وأمر بكل هذا.
في اللحظة التي جاءت فيها الفكرة إلى دوون، سرت قشعريرة في جسده.
"لا لا لا!"
هز دوون رأسه في إنكار.
"هناك خطأ ما! هناك خطأ ما في هذا! هل أنا على حق يا إدوين؟ لا يمكن أن تكون أنت، إدوين، أنت، ولا أي شخص آخر، الفارس الأسود! أنت الذي كنت ريدفورد، العائلة المالكة! لا يمكن أن يكون ريدفورد قد خان بريمديل!"
صرخات دوون التي كانت قريبة من العواء، تردد صداها في قاعة الجمهور الصامتة.
"إدوين! قل شيئًا! لا تقف ساكنًا هكذا، قل شيئًا!"
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...