عندما فتحت هيريتا عينيها مرة أخرى، كانت مستلقية على سرير.
وسادة ناعمة، وبطانية دافئة، ورائحة القطن الخفيفة تداعب طرف أنفها.
كانت هيريتا لا تزال في حالة من الحلم، فأغمضت عينيها عدة مرات. ثم أصبحت رؤيتها الضبابية أكثر وضوحًا. وبينما كانت تدير رأسها وتنظر حولها، رأت الجدار الأبيض المحيط بالغرفة والسقف المرتفع المعلق فوقه.
'أين أنا؟'
كان المكان غير مألوف في ذاكرة هيريتا. هل كان ذلك بسبب وجود قطع أثاث قليلة فقط لملء المساحة؟ بدا حجم الغرفة كبيرًا لدرجة أنه لا يمكن مقارنته حتى بغرفتها. كانت أشعة الشمس البيضاء تشرق من خلال الستائر نصف الملفوفة.
حاولت هيريتا النهوض، لكن الألم سرعان ما أصابها، فصرخت من الألم واضطرت إلى الاستلقاء مرة أخرى. كان الألم وكأن ظهرها قد تمزق. وعلاوة على ذلك، شعرت وكأن الأوتار في أطرافها قد قُطِعَت، وكانت أطرافها ترتجف من فقدان القوة.
ماذا حدث لي؟ فكرت هيريتا. ثم، بنقرة واحدة، فتح الباب ودخلت امرأة.
"أوه، لقد استيقظت أخيرا."
وجدت هيريتا وعينيها مفتوحتين على اتساعهما، فتوجهت نحوها. حاولت هيريتا، التي فزعت من مظهر الغريب، النهوض مرة أخرى، لكن المرأة هرعت وأوقفتها.
"لا تنهضي، فالجرح لم يلتئم بعد، وإذا تحركت بسرعة كبيرة، فقد تنفجر الجروح التي خيطتها بعناية شديدة مرة أخرى."
"اين أنا؟"
سألت هيريتا في حيرة. ربما لأنها لم تتحدث منذ فترة طويلة، لكن الصوت الذي خرج منها بدا أجشًا.
"من أنت؟"
"سأعطيك شيئًا لتشربيه أولاً. ربما لم تشربي رشفة ماء كافية منذ أيام."
بدلاً من الإجابة على أسئلة هيريتا، دعمتها المرأة بعناية ووضعت ثلاث أو أربع وسائد خلف ظهرها. كان ذلك لمساعدة هيريتا على الجلوس إلى حد ما دون إجبار جسدها على النهوض.
"استمري في الشرب، فهذا سيساعدك على الشعور بالانتعاش."
لاحظت هيريتا أنها لا تملك القوة الكافية للإمساك بالكأس، لذا قرّبت الكأس من شفتيها. وبينما كانت تميل الكأس قليلاً، انسكب السائل الفاتر الذي كان يحتويه، فبلل شفتيها الجافتين وتدفق إلى فمها.
كانت هيريتا ضعيفة في كل من عقلها وجسدها. تساءلت للحظة عما إذا كان ما أعطته لها المرأة سمًا، لكنها لم تكن لديها القوة للتفكير أكثر من ذلك.
وبدون أي مقاومة، ابتلعت وشربت ما أعطته لها المرأة.
"أحسنتِ."
عندما أفرغت هيريتا الكأس، ابتسمت المرأة. تحدثت وكأنها تمدح طفلاً صغيراً غير ناضج.
وقفت المرأة لتنظيف الزجاج الفارغ، ونظرت هيريتا إلى ظهرها.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...