بدت عيون شون التي تشبه الثعبان وكأنها تقول.
انقبضت أنفاس هيريتا مع تقلص صدرها. بغض النظر عن مدى عدم اكتراثها بالعالم، كانت تعلم على الأقل أن تهديدات شون لم تكن مجرد خدع. كانت سعيدة لأنها كانت ترتدي فستانًا طويلًا. وإلا لكانت قد أظهرت لهذا الرجل ساقيها المرتعشتين تقريبًا.
"لا يمكن... هل ستبلغ الملك بهذا الأمر...؟"
تقطع صوتها وهي تتحدث لأن فمها أصبح جافًا فجأة. من ناحية أخرى، طوى شون ذراعيه ببطء.
"حسنًا، هذا الأمر متروك لك."
عند سماع كلماته، ابتلعت هيريتا ريقها، وكان قلبها ينبض بقوة.
"سيدي شون، من فضلك، من فضلك، من فضلك، لا تخبر أحدًا بهذا الأمر."
"يا إلهي، لذا عندما لاحظت أنك محاصرة، تغير موقفك بسرعة، أليس كذلك؟"
ابتسم شون بسخرية، لكن هيريتا لم تهتم. قبل أن يغادر هذا القصر، كان عليها بطريقة ما أن تفوز بوعد بعدم كشف السر أبدًا. اقتربت منه خطوة واحدة.
"سيدي شون، أرجوك ساعدني هذه المرة فقط. فقط تظاهر بأنك لا تعرف وأغمض عينيك. الأمر ليس صعبًا من وجهة نظرك."
"حسنًا، لا يزال بإمكانك عدم الخروج دون أن يصاب أحد بأذى."
"فماذا أفعل إذن؟ هل أركع أمامك؟"
"إذا ركعت..."
شخر شون عند سؤال هيريتا ثم عض داخل فمه. بدا الأمر كما لو أن عينيه تفكران في شيء ما. سرعان ما ظهر ضوء على وجهه كما لو أن فكرة جيدة قد خطرت بباله.
"إذا كان هناك شخص ما يركع على ركبتيه، فلا ينبغي أن تكون أنت هذا الشخص."
توقف شون للحظة، ثم التفت برأسه ليرى إدوين واقفًا أمامه. كانت عيناه تلمعان بنفس القسوة التي يبديها المفترس.
"إذا ركعت أمامي كالكلب وتوسلت، فقد أفكر في الأمر."
لقد لفت سقوط إدوين، الذي كان معروفًا بفخره ونبله، انتباه الكثيرين. لقد كان ذلك بسبب علم النفس البشري والرغبة في كسر شيء لا يمكن كسره ولو مرة واحدة. ولم يكن شون مختلفًا عن الآخرين.
"حسنًا؟ ألا تستطيع؟"
عندما لم يأتي أي جواب، سأل شون وهو يضيق عينيه.
"سيد شون، سأفعل ذلك. سأفعل ذلك."
كانت هيريتا قلقة وهي تراقبهما، وكانت على وشك الركوع أمام شون.
لكن إدوين، الذي كان يقف بهدوء كالحجر، انحنى ببطء، ثم سقط على ركبتيه. كان مثل جبل انهار ببطء بعد أن ظل واقفًا بثبات لفترة طويلة. انحنى بجسده العلوي ووضع يديه على الأرض بينما انحنى برأسه لشون.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...