في بعض الأيام، كان يشعر وكأن دمه سيتدفق رأسًا على عقب بمجرد التفكير في الأمر. لم يكن الأمر أنه لا يشعر بالأسف على فيفيان، لكن هذا لا يعني أنه يريد التسبب في مشاكل مع هيريتا أيضًا.
لم يكن يعلم ماذا سيحدث إذا بقي هنا لفترة أطول. قرر إدوين أنه سيكون من الأفضل له أن يترك هذا المكان قبل أن تسوء الأمور أكثر.
"إذا كان هذا كل ما عليك قوله، فأنا بخير."
"إدوين، قالت أن عائلتك ربما تكون متورطة."
وبينما كان إدوين يتظاهر بأنه سيغادر المكان في أي لحظة، صرخت هيريتا، التي كانت غير صبورة، في ظهره. توقف إدوين ووقف هناك.
'متورط؟ من؟'
"هذا هو... ما الذي تتحدثين عنه؟"
هل يمكن أن يكون قد سمع الأمر خطأً؟ ولكن عندما نظر إليها، كان تعبير وجه هيريتا جادًا للغاية.
"كتبت السيدة فيفيان ذلك في الرسالة. ما حدث لدوقية ريدفورد السابقة كان مفاجئًا للغاية ومن جانب واحد. يُقال إن الإعدام نُفذ على الفور دون إجراء تحقيق مناسب. ومع ذلك، فهي عائلة تُعتبر منذ فترة طويلة الأفضل في بريميدل... إنه أمر غريب. كما لو كان شخص ما يحاول إخفاء شيء ما."
عضت هيريتا أظافرها. كانت تعتقد في السابق أن شيئًا ما قد حدث لعائلة ريدفورد، لكن قراءة رسالة فيفيان ضاعفت شكوكها.
وقيل إن رب عائلة معروفة بأنها الأكثر ولاءً وكفاءة في المملكة كان يستعد لاغتيال الملك، وقيل إن الأدلة والشهود التي تدعم ذلك ظهرت واحدة تلو الأخرى كما لو كان قد تم الإعداد لها مسبقًا.
حُكم على كل من يحمل لقب ريدفورد بالإعدام في يوم واحد وتم إعدامه في اليوم التالي، بما في ذلك إيورن، دوق ريدفورد السابق ووالد إدوين.
ولم يمر سوى ثلاثة أيام منذ اتهامهم بالتآمر لارتكاب الخيانة.
واصلت هيريتا حديثها.
"لقد قيل إن الكونت جينري، الذي نفذ انقلابًا في الماضي، حُكم عليه بالإعدام بعد شهر واحد فقط من سجنه. لكن والدك، الذي تم توريطه في قضية بدلاً من التورط في انقلاب، حُكم عليه بالإعدام قبل ذلك بكثير. إدوين، على الرغم من جهلي بالسياسة، فإن هذا أمر مريب. من الواضح أن شيئًا أو شخصًا ما وراء هذا."
استمع إدوين بهدوء إلى هيريتا. وعلى عكس هيريتا التي اقترحت هذا وذاك بوجه متحمس، لم تتمكن من قراءة المشاعر التي كانت على وجهه بسهولة.
اعتقدت هيريتا أن رد فعل إدوين كان غير متوقع. فبعد سماع القصة، ظنت أنه سيتفاعل عاطفيًا ويغضب مثلها تمامًا. ولكن بعيدًا عن الانفعال، أصبح هادئًا وغير مبالٍ أكثر من المعتاد.
كان الأمر وكأنه يستمع إلى قصة شخص آخر، وليس قصته.
"إدوين، ألا تعتقد ذلك؟ هل أنا الوحيدة الذي تعتقد أن كل هذا مثير للريبة؟"
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...