2

271 17 0
                                    

رفرفت عيون هيريتا. كان قلبها يرتجف مثل سمكة أخرجت من الماء. ارتجفت يداها بسبب التوتر الذي لا يمكن السيطرة عليه. كانت متوترة للغاية لدرجة أنها لم تستطع حتى فهم ما إذا كانت تستنشق أم تزفر.

لقد مهد الجميع الطريق للرجلين. لكن هيريتا كانت غير قادرة على الحركة ووقفت ملتصقة بالأرض. هل يمكن أن يكون وجودها موضع شك؟ تحولت عيون إدوين إليها وهو يتبع الكونت.

التقت أعينهم للحظة واحدة فقط. لكن تلك الفترة القصيرة كانت كافية. هزة شديدة، كما لو أنها ضربت البرق، انتشرت في جميع أنحاء جسدها. كانت عيناه بنفس لون البحر الأزرق العميق. كانت عيناه الزرقاء ذات الرموش الطويلة مغرية بشكل مذهل. ارتعشت ساقيها.

صوت نزول المطر.

انحنت ركبتيها فجأة، وفي مرحلة ما، جلست هيريتا على الأرض. بسبب التوتر الشديد، يبدو أن ساقيها لم يكن لديها حتى القوة الكافية لدعم جسدها الخفيف.

لقد رآها الناس تنهار وتسقط على الأرض، لكنهم لم يهتموا. لقد اهتموا فقط بإدوين. لقد كان هو الشخص الوحيد الذي يمتلك دفقة من الألوان في الغرفة التي يبدو أنها أصبحت أحادية اللون عند دخوله. كان الجميع مفتونين به.

نظرت إدوين، التي مرت على هيريتا سابقًا، عادت إليها.

"آه... هذا."

ارتجف فم هيريتا. أصبح رأسها فارغًا عندما أدركت أنه كان ينظر إليها. كانت تعلم أنها تتصرف كالحمقاء، لكنها لم تستطع التفكير في أي شيء.

"أوه، هناك، هذا..."

كانت تلك هي اللحظة التي توقف فيها إدوين عن المشي.

حبس الجميع أنفاسهم عندما توقف. نظر إلى هيريتا للحظة. كانت مشاعره الداخلية غير مفهومة بمثل هذه النظرة الغريبة.

ثم التفت واقترب منها وانحنى ومد يده نحوها.

نظرت هيريتا إلى أصابعه الطويلة المغطاة بالقفازات البيضاء. ربما كانت تحلم وعيناها مفتوحتان. أو أنها ضاعت في أرض خيالية.

كانت المسافة قريبة جدًا لدرجة أنهم شعروا بأنفاس الشخص الآخر. كان لدى إدوين رائحة مسك باهتة. أمسكت هيريتا بيده كما لو أنها ممسوسة بشيء ما. مرت الدفء من خلال قفازاته الرقيقة.

للحظة، كانت خائفة. كان ذلك لأنها كانت تخشى أن يضحك عليها أو يحتقرها.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن