"لقد قلت أنك سوف تساعد."
"هل فعلت ذلك؟"
لقد توسعت عيناه قليلا كما لو أنه سمع ذلك للمرة الأولى.
"أنت مخطئ. لقد قلت للتو أنني سأستمع. ولم أعد أبدًا بالمساعدة."
رسم الرجل الخط دون تردد، وتشوه وجه هيريتا.
'ثم…….'
"هل تقصد أنك لن تساعد؟"
حتى أدنى أمل تركه خلفه كلماته الباردة بدا وكأنه اختفى دون أن يترك أثرا.
بدت هيريتا وكأنها تدحرجت من على جرف. تلاشت حدة نظرات الرجل قليلاً عندما رأى ذلك.
"نعم، تحتاجين إلى شفاء جسدك قليلاً. ومع ذلك، بما أنني لا أستطيع مساعدتك في ذلك بنفسي، فلا خيار أمامي سوى الاتصال بالشخص المناسب لهذه المهمة. عادةً ما أكون غير حساس تجاه مظهر الناس، ولكن حتى مع أخذ ذلك في الاعتبار، فإنك لا تبدين في حالة جيدة حقًا."
"……."
"عندما يتم ترتيب كل شيء، سأعود لسماع المزيد عن وضعكِ."
ألقى الرجل وعده بهدوء. ورغم أن الأمر لم يكن ذا أهمية كبيرة على الإطلاق، إلا أنه تصرف وكأنه يُظهر كرمًا كبيرًا.
نظرت إليه هيريتا بعينين متشككتين. هل سيعود إلى هنا حقًا؟ لم تكن هيريتا متأكدة بنسبة 100 بالمائة.
"لا تقلقي، سأعود."
الرجل الذي كان ينظر إلى هيريتا ابتسم.
"حتى في بلد نشأنا فيه ورأينا كل أنواع الأشياء الغريبة، فليس من الشائع جدًا أن نصادف امرأة تزحف على الأرض وتحاول الهروب من القلعة."
لقد وفى الرجل بوعده. فبعد وقت قصير من مغادرته الغرفة، جاءت الخادمة التي كانت تعتني بهيريتا. وعلى عكس ما حدث عندما غادرت الغرفة، بدت الخادمة مندهشة بعض الشيء من هيريتا. ولكن ربما يرجع ذلك إلى كونها عاملة في القلعة ويجب عليها دائمًا توخي الحذر في كلماتها. لم تقل شيئًا.
لقد اعتنت الخادمة بهيريتا بمهارة وسرعة، حيث قامت بمسح جسدها بعناية باستخدام إسفنجة مبللة بالماء الفاتر، وقامت بتغيير الضمادات الملطخة بالدماء من جروحها المفتوحة.
أعطيت لها ملابس نظيفة بدلاً من الملابس المتسخة، وتم تمشيط شعرها الذي كان مبعثرا بشكل خفيف ثم تم ضفره إلى جانب واحد. غطت ملاءة بيضاء ولحاف جديد جاف جسد هيريتا. كانت رائحة اللحاف الجديد قطنية ناعمة ونظيفة.
"اسفة اني ضايقتك."
توقفت هيريتا واعتذرت وهي تشاهد الخادمة تلتقط البطانية التي سقطت على الأرض وتضعها في السلة. كم كانت مصدومة عندما سمعت عن هذا الموقف من الرجل.
كانت الخادمة تهتم بهيريتا التي كانت شبه ميتة، وبينما كانت تفتح عينيها للحظة، زحفت على الأرض وحاولت الهرب. وعلاوة على ذلك، ورغم أن هذا لم يكن متعمدًا، فقد بدا الأمر وكأنها ضاعفت عمل الخادمة عن غير قصد.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...