27

134 13 0
                                    

ضاقت المسافة بينهما بشكل حاد. حتى دون أن تدرك ما كانت تحاول القيام به، كانت هيريتا تجري بالفعل نحو المرأة. تردد صدى صوت تنفسها الخشن في أذنها، واختفت جميع الأصوات الأخرى.

لم يكن لديها حتى الوقت للتفكير في إدوين، الذي كان يتوسل إليها أن تعتني بنفسها لأنها كانت على وشك القفز إلى شيء خطير. لقد تم خلع حذائها الذي كان مرهقًا عند الجري منذ فترة طويلة.

اتسعت عيون المرأة في دهشة كبيرة عندما اندفعت هيريتا نحوها فجأة. انعكس وجه هيريتا في عينيها اللتين كان لهما نفس لون الغابة الكثيفة، للحظة.

كما لو كانت على وشك أن تقول شيئًا ما، حركت شفتيها، لكنها لم تستطع حتى الانتظار لذلك. قفزت هيريتا أمامها مباشرة عندما اقترب الحصان الراكض ودفعتها بعيدًا دون تردد.

"كيااك!"

ولم يعرفوا من فمه جاءت الصراخ. اندفعت المرأتان إلى الأرض عندما مر الرسول بهما. ربما كانت لحظة قصيرة العمر، وهبت الريح التي خلقها أثناء مروره.

رفعت هيريتا نفسها ورأت الرسول يركض من بعيد.

لو كانت مترددة أكثر قليلاً.. لو تأخرت في التمثيل ماذا كان يمكن أن يحدث؟

مجرد التفكير في الأمر أصابها بالقشعريرة.

"عفواً... هل أنت بخير؟"

سأل صوت ناعم من بجانبها. أدارت رأسها، ورأت المرأة التي دفعتها.

مثل هيريتا، كان شعرها وفستانها فوضويين للغاية بعد التدحرج على الأرض، لكن حتى هذا لم يستطع إخفاء جمالها. عندما مدت يدها لدعم هيريتا، بدت معتذرة للغاية.

"آسفة، بسببي... هل أنت مصابة في أي مكان؟"

على الرغم من أن ملابسها كانت ممزقة وكانت تنزف في عدة أماكن، إلا أنها كانت قلقة على هيريتا فقط. ألقت نظرة فاحصة على هيريتا التي ذهبت للوقوف.

"أوه لا. ملابسك كلها متضررة. ماذا علي أن أفعل؟"

تمتمت المرأة وهي تعبس.

"آمل ألا تكون الملابس التي تعتز بها بشكل خاص. بالطبع، سأعوضك، لكنني لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من بناء زي مطابق تمامًا أم لا."

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن