أمالَت هيريتا رأسها، فوجدت الأمر غريبًا. ثم، عندما خطر ببالها شيء ما، فتحت فمها.
"آه، إدوين. بالمناسبة، استمع. هوغو، ذلك المشاغب. لقد حذرته بوضوح من دخول غرفتي..."
تحدثت هيريتا عما حدث بوجه دافئ، وكما هي عادتها، بإيماءات مبالغ فيها وأصوات مقلدة بشكل سخيف.
جلس إدوين بجوار النافذة وراقب هيريتا في صمت.
كان يومًا ربيعيًا دافئًا. خارج النافذة، كانت الطيور تغرد وكأنها تغني، وكانت أشعة الشمس البيضاء تتدفق من الخلف. في مساحة بدت فارغة ولكنها مليئة، كانت تقف بالقرب منه، وهي التي يمكن أن نطلق عليها كل شيء في عالمه.
كان كل شيء متناغمًا وهادئًا.
لقد كانت لحظة مثالية وجميلة بدون أي عيوب.
"هذه هي المرة الثالثة بالفعل، المرة الثالثة. بغض النظر عن مدى شدة توبيخي له، يبدو أن الأمر لا ينجح إلا في تلك المرة..."
نظرت هيريتا، التي كانت تتحدث بوجه متجهم، إلى إدوين وخلطت كلماتها. اتسعت عيناها.
"هل أنت... تبكي الآن؟"
سألت هيريتا بمفاجأة.
"لا، لماذا فجأة...؟"
"أنا سعيد."
كان إدوين يكافح من أجل التغلب على أنفاسه المرتعشة.
"آنسة هيريتا، أنا سعيد جدًا جدًا..."
على الأقل، كان لديه سر لا يستطيع إخباره لهيريتا. كانت المرة الأولى التي تناول فيها إدوين لونجو بعد عبور الحدود ووصوله إلى كوستان. لذلك، لم يكن هناك أي طريقة يمكنها من خلالها، التي انفصلت عنه في وقت سابق، أن تعرف أنه تناول ذلك الدواء.
إذن هذا مجرد وهم، مجرد حلم، مثل السراب، وليس حقيقيًا.
أحبك.
مشاعره التي لم يستطع أن ينقلها لها حتى في أحلامه، ظلت عالقة في فمه ثم تبددت مثل الضباب.
أطرق إدوين رأسه عاجزًا، وانهمرت دموعه الساخنة على خديه وسقطت على الأرض.
* * *
كان الصباح لا يزال مبكرًا عندما فتح عينيه. كان العالم في ضوء خافت. كانت المناظر الطبيعية الهادئة والمقفرة، التي لم تكن مختلفة كثيرًا عما كانت عليه قبل أن يغلق عينيه، منتشرة أمام عينيه.
جلس إدوين، الذي ظل مستلقيًا في مكانه لفترة من الوقت، ببطء. انزلق الغطاء الرقيق الذي كان يغطيه، وداعب هواء الصباح البارد جلده المكشوف.
إدوين، الذي كان يحدق في المسافة بعينين غائمتين غير مركزتين، سرعان ما خفض رأسه بلا حول ولا قوة ودفن وجهه بين يديه. لامست خدودان مبللتان راحتيه الباردتين.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...