41

115 11 0
                                    

صرخ شون في وجه فيفيان في داخله، لم يكن ينوي أن يكشف لها عن مشاعره المريرة، لذا غادر المكان دون أن ينظر إلى الوراء، قائلاً إنه سيقابل شريكة جيدة قريبًا.

لم يجعله ألم قلبه المكسور ينمو بل أدى إلى تدميره أكثر. كان يهدر وقته مع الكحول والمخدرات والنساء حتى التقى بإدوين في تجمع اجتماعي أجبره والده على حضوره.

على عكس إدوين الذي تعثر وهو في حالة سُكر، بدا إدوين بخير. لم يكن هناك أدنى اضطراب في وقوفه منتصبًا.

_ مبروك. سوف تتزوج من امرأة معروفة بأنها أجمل امرأة في المملكة. لا بد أنك سعيد للغاية.

ابتسم ولي العهد وقال، فهو يعتبر ثاني أشرف شخص في المملكة بعد الملك، ومن المعروف منذ زمن طويل أنه قريب جدًا من إدوين.

_ إذن ما هو السر يا سيدي إدوين؟ ما هو سر سرقة قلب السيدة فيفيان، التي كانت ترفض كل عروض الزواج لسنوات؟

_ لا يوجد شيء على الإطلاق. إنها مجرد علاقة بدأتها بفكرة أنني وأنا قد استوفينا الشروط التي أردناها. ليس لأنني أخضع لمشاعري.

لقد كان ردًا جافًا خاليًا من المشاعر. لم يحرك إدوين حاجبيه حتى. عند سماع الإجابة غير المتوقعة، بدا ولي العهد محتارًا بعض الشيء.

_ أليس من الجميل أن تكون قادرة على أن تكون زوجها، تلك المرأة الجميلة؟

بدا أن إدوين فكر للحظة في السؤال وأجاب على الفور،

_ إنها امرأة حكيمة للغاية ومن المؤكد أنها ستكون دوقة جيدة. إنها لا تتوقع أي شيء أكثر من شريكها، لذا بالنسبة لي، فهي يجب أن تكون الزوجة الأفضل.

امرأة حكيمة؟ دوقة طيبة؟ سمع شون الاثنين يتحدثان بجانبه، وصرخ بأسنانه بينما كان الغضب يتصاعد بداخله. كيف يمكن لشخص أن يأخذ بسهولة ما أراده لفترة طويلة دون أن يدرك حتى مدى قيمته؟ العالم غير عادل إلى هذا الحد.

كبت شون رغبته في الركض نحو إدوين وهو في حالة سُكر. قرر الخروج من المكان قبل أن يحدث أي شيء، فابتعد مسرعًا، وداس على قدمه، وتعثر بشدة. رآه إدوين وهو يكاد يسقط، فقال من الخلف:

_ سيدي شون، من الأفضل أن تعود إلى قصرك. في حالتك الحالية، لن تتسبب إلا في إحداث المتاعب لدوق رواني وللأشخاص من حولك.

كانت عينا إدوين بلا تعبير ولم تظهر أي مشاعر أثناء حديثه. بالنسبة للآخرين، يمكن أن يُرى أنه كان مجرد نصح لزميل نبيل، لكن في عيون شون الملتوية، بدا الأمر مختلفًا. كان يعتقد أن إدوين يتظاهر فقط بأنه نبيل أو متفوق. كان يعتقد أن النظرة غير المبالية في تلك العيون ربما كانت لأن إدوين يحتقره.

"كم هو مضحك."

"فكر شون."

"أنت الذي كنت ترفع رأسك عالياً، أصبحت هكذا، وأنا..."

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن