مر الوقت، فعندما تشرق الشمس ويأتي الصباح، يشرق القمر بعد فترة ويحل الليل. بالنسبة للبعض، بدت الأيام قصيرة كلحظة عابرة، ولكن بالنسبة لآخرين، بدت تلك الأيام وكأنها أبدية.
عانت هيريتا كثيرًا لفترة طويلة جدًا بسبب الضغوط النفسية. كانت تعاني من نفس الكابوس كل ليلة، وأحيانًا كانت تتصرف بشكل جنوني، غير قادرة على التمييز بين الواقع والأحلام. كما كانت تثير ضجة في كثير من الأحيان، وكانت تبكي بمرارة وتفقد الوعي عند أبسط الأشياء.
ظلت هيريتا تحدق في النافذة بلا تعبير طيلة اليوم. جسد نحيف ذو عينين ضبابيتين وبشرة زرقاء. كانت تتنفس، لكنها كانت أشبه بشخص ميت أكثر من كونها حية.
لقد رآها الطبيب ووصفها بأنها زهرة ذابلة، وقال أنه لا يوجد أي جرعة في العالم تستطيع إنقاذها.
ويسأل جوناثان، "لماذا عليك أن توليها الكثير من الاهتمام عندما تكون مجرد خاطئة مذنبة بالكذب على فيليسيا؟"
أجاب الجميع بتشاؤم، قائلين إنها ستنهار في النهاية. تصرفت هيريتا نفسها وكأنها تخلت عن إرادتها في حياتها.
ومع ذلك، لم يتخذ برنارد قرارًا متسرعًا. لقد التزم الصمت. حتى أن برنارد لم يكن يعرف من يفعل هذا من أجله.
كانت تلك الأيام التي بدا فيها كل شيء يتدهور ببطء. ثم جاءت نقطة تحول مفاجئة في حياته، التي بدت وكأنها طريق منحدر لا نهاية له.
بعد يوم عمل، توقف برنارد، كالمعتاد، عند غرفة هيريتا للاطمئنان على حالتها. طرق الباب، لكن لم يكن هناك من يجيب. لم يكن الأمر غريبًا، فقد كانت هادئة وعاجزة.
فتح الباب بعناية ودخل، فوجد السرير الذي كان من المفترض أن ترقد عليه هيريتا فارغًا. علاوة على ذلك، كان الهواء في الغرفة أكثر برودة بكثير من الهواء في الردهة. لقد فوجئ وهو ينظر إلى النافذة، ربما تركتها الخادمة مفتوحة عن طريق الخطأ.
كانت هناك شخصية تجلس على حافة النافذة المفتوحة. كانت كلتا ساقيها خارج النافذة. بدا الأمر وكأنها ستقفز إلى الأمام.
"…… ماذا تفعلين هناك الآن؟"
سأل برنارد. كان قلبه ينبض بسرعة خوفًا من أنه إذا ارتكب خطأ، فقد يحدث شيء لا رجعة فيه أمام عينيه. التفتت هيريتا ببطء برأسها لتنظر إليه. عينان ضبابيتان. شفتان مغلقتان. وجه يشبه وجه الدمية بلا مشاعر قابله.
"لا بد أن هناك العديد من الطرق للحصول على بعض الهواء الليلي دون الحاجة إلى الجلوس في مثل هذا المكان."
"……."
"هذا يكفي الآن، لذا فلننزل. إذا سقطت عن طريق الخطأ، فسيكون الأمر مؤلمًا للغاية."
كان برنارد يعرف جيدًا سبب جلوس هيريتا على حافة النافذة، لكنه تصرف عمدًا وكأنه لا يعرف السبب. ضاقت عيناها قليلاً عند سماع تعليقاته التي لا معنى لها والتي لا تتناسب مع الموقف. لم يكن يعرف حتى سبب تصرفه على هذا النحو أيضًا.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...