65

92 12 0
                                    

قال فريق بريمديل إن فيليسيا لم يفِ بوعده، لكن هذا كان خطأً. فقد وصلوا إلى النقطة التي كان من المفترض أن يلتقوا فيها بمجموعة بريمديل في الموعد المحدد، كما وعدوا مسبقًا. ومع ذلك، كان بريمديل هو الذي لم يحضر في النهاية على الرغم من طول انتظارهم.

اعتقدوا أن هناك شيئًا غريبًا وبدأوا في البحث حول المنطقة بناءً على الحدود. وسرعان ما عثروا على آثار لما بدا أنه مجموعة كبيرة إلى حد ما من الناس. كانت المسافة بعيدة جدًا عن المكان الذي خططوا للقاء فيه في الأصل. هل كان هناك خطأ في تبادل المعلومات بين البلدين؟

كان الموقف غريبًا بعض الشيء، لكن وفد فيليسيا سارع إلى البحث عن الأثر. وعندما أدركوا أنه ليس في اتجاه العاصمة، بل في الغابة المظلمة قليلة السكان، شككوا في ما إذا كان هذا هو الأثر الذي تركه بريمديل حقًا، حتى وجدوا الحراس مقتولين بلا رحمة في بحر من الدماء.

لم يكن هناك أحد على قيد الحياة، فقط الجثث التي بردت.

هل كان هجومًا من قبل مجموعة من اللصوص؟ أم كان عمل قاتل مأجور من قبل شخص ما؟

وبعد أن أدرك الوفد أن العربة التي كان من المفترض أن تستقلها الأميرة كانت فارغة، قام على الفور بتفتيش المنطقة. وبعد فترة وجيزة، تمكنوا من العثور على جثة امرأة مجهولة الهوية مقتولة وامرأة نصف ميتة.

بين المرأتين أمامهما تساءلوا،

من هي أميرة بريمديل؟

كان الجميع فضوليين. حتى أن بعض الأشخاص غير الناضجين راهنوا على ذلك. ولكن على أي حال، كان كل ذلك بلا جدوى. كان الموتى صامتين، وكان الأحياء مصابين بجروح خطيرة لدرجة أنه لا يمكن اعتبارهم أحياء. تم إرسال مبعوث إلى بريمديل لإبلاغه بهذه الأخبار المأساوية، ولكن لم يصل أي رد حتى الآن.

لقد انتظروا، لعل الفتاة ذات الشعر البني تستيقظ. الناجية الوحيدة التي نجت من الحادث المروع كان عليها أن تستيقظ.

لذا، كان من الطبيعي أن ينصب اهتمام الناس داخل القلعة الملكية على هيريتا.

* * *

نظرت هيريتا حولها بقلق. كانت الطيور تغرد بهدوء خارج النافذة، لكن عقلها لم يكن في سلام. لو استطاعت، كانت تريد الصراخ بكل قوتها وهي مغطاة ببطانية.

تمكنت هيريتا من سماع القصة حول ما حدث من الخادمة التي كانت تعتني بها وأدركت.

أن بريمديل، وليس فيليسيا، هو الذي لم يحضر إلى مكان الاجتماع.

أنه لم يكن خطأً أبدًا، بل كان عملاً متعمدًا ومخططًا مسبقًا.

كانت هيريتا تنتقد شون لكونه غير صبور وغير دقيق. لكن في الواقع، كان إنسانًا أكثر صبرًا ودقة مما كانت تعتقد.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن