4

204 17 0
                                    

"أختي!"

دخل صبي من خلال شق الباب المفتوح قليلاً. كان لديه نفس شعر هيريتا، وكان طفلاً لم يبلغ بعد.

"هوغو! كم مرة طلبت منك أن تطرق الباب أولاً عند دخولك الغرفة؟"

"ما هو طرق بيني وبينك؟ هل كنت تفعلين شيئًا مثيرًا للاهتمام دون أن أعلم؟"

أضاء هوغو، الابن الأصغر لماكنزي والأخ الأصغر لهيريتا، عينيه المرحتين. تحدث بلهجة قديمة لا تتناسب مع عمره.

"إذا ما هو؟"

وجد هوغو الرسالة في يد هيريتا وسألها. هزت هيريتا كتفيها.

"رسالة من العمة ليليان. هل ترغب في قراءتها أيضًا؟"

"لا. إذا قرأتها، فلا بد أنها تشبه الرسائل الاثنتي عشرة التي أرسلتها إليك في ذلك اليوم."

"حسنًا... أنت لست مخطئًا."

اعترفت هيريتا بخنوع. طوت الرسالة ووضعتها في درج طاولتها.

"لكن ماذا حدث؟"

"أوه صحيح، أختي. ألم تقولي أنك ستعلميني كيفية ركوب الخيل بدون سرج؟"

هل فعلت؟

تتبعت هيريتا ذاكرتها.

"الطقس جميل اليوم، لذا فكرت إذا كان لدى أختي الوقت، أود أن أتعلم درسًا."

"بالطبع لدي الوقت. لكنني لا أعتقد أنه سيكون كذلك الآن. منذ وقت ليس ببعيد، ألم يفرض عليك أبي حظر التجول لأنك تسببت في ضجة بسبب خطأ صغير؟"

"أوه، كنت سأجرب هذا القوس الجديد، ثم كسرت النافذة...."

تمتم هوغو كما لو كانت لديه وجهة نظر. ثم كان محبطًا حقًا. ربتت هيريتا على كتفه حيث بدا كئيبًا للغاية.

"لا بأس. الأمر فقط أننا لا نفعل ذلك اليوم. سأعلمك كل ما تريد بمجرد رفع الحظر. آه! إذا كان ذلك ممكنًا، سأعلمك كيفية اصطياد الأرنب بالقوس الذي كنت تجربه أولاً."

"حقًا؟"

أشرق تعبير هوغو. ابتسم على نطاق واسع، كما لو كان تعبيره الكئيب من قبل مجرد كذبة.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن