تذكرت هيريتا كلمات أحد المسافرين الذي أخبرها بالأخبار العظيمة. قال إنه وصل للتو من بريمديل إلى فيليسيا، وكان وجهه مليئًا بالخوف الذي لم يستطع إخفاءه.
"لقد انتهى أمر بريمديل تمامًا الآن. ولا توجد إمكانية لإعادة تأسيسه في المستقبل حيث لم يتبق أي أحفاد ملكيين. إما أن يأكلهم كوستان، أو سيتفرقون. لا بد أن يكون الأمر واحدًا من الاثنين."
لقد تنهدت.
"لا تفكر حتى في الذهاب إلى بريمديل. إن بشاعة عائلة كوستان لا يمكن تصورها. أي شخص يزعجهم بأي شكل من الأشكال، بغض النظر عن الجنس أو العمر، سيتم قطعه. يمكنك تتبع آثار الجثث إذا كنت تريد العثور عليها."
تناولت هيريتا الكأس أمامها وشربت الماء لتهدئ أعصابها. بلل السائل شفتيها ونزل إلى حلقها. وعندما ارتوت عطشها، هدأ قلبها الجاف قليلاً.
'ذلك الشاب…….'
أصبح تعبير هيريتا داكنًا.
'شون، هل هو لا يزال على قيد الحياة؟'
إنه شيء لا تريد أبدًا أن تتذكره إلى الأبد، لكنها لن تنساه أبدًا. رجل داس عليها ودمر حياتها دون تردد. حياتها التي اعتقدت أنها كانت مُرضية وسعيدة بطريقتها الخاصة.
هل من الممكن أن تكره أحداً إلى هذا الحد؟ كيف يمكنها أن تكره أحداً إلى هذا الحد؟
عندما فكرت في شون، الذي دفع في لحظة حياتها وحياة أولئك الذين كانوا أعزاء عليها إلى حفرة اليأس، غلى غضبها الذي لا يمكن السيطرة عليه.
'يجب أن يكون على قيد الحياة.'
كانت عيون هيريتا مليئة بطاقة قاتلة أقوى بشكل لا يقارن.
'لكي أتمكن من قتله بيدي، يجب أن يظل على قيد الحياة مهما حدث حتى أجده.'
يتحطم !
كانت هيريتا تضغط على أسنانها بهدوء، فضغطت على الكأس في يدها دون أن تدرك ذلك. تحطم الكأس المصنوع من الزجاج الرقيق بصوت عالٍ. انغرست شظايا الزجاج المحطم في راحة يدها، مما تسبب في ألم لاذع وقطرات دم.
"ضي، ضيف! هل أنت بخير؟"
هرع صاحب المحل مذعورًا، ثم تأوه من كمية الدماء التي سالت على الطاولة.
"يا إلهي! يبدو أنك تعرضت لجرح عميق!"
"آسفة جدًا. لا بد أنني وضعت عقلي في مكان آخر للحظة."
كانت هيريتا مندهشة مثل المالك، وكانت مرتبكة للغاية واعتذرت بسرعة.
"سأدفع ثمن الزجاج المكسور."
"لا، هل أصبح الزجاج مشكلة الآن؟ أصبحت أيدي الضيفة خرقة!"
أحضر صاحبها على عجل ضمادات جافة وعلبة أدوية. ثم مسح الدم بعناية. وكما كان يخشى صاحبها، كان هناك جرح عميق إلى حد ما في راحة يدها اليمنى. لم يكن الجرح يحتاج إلى غرز، لكن يبدو أنه سيستغرق وقتًا طويلاً حتى يلتئم تمامًا.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...