78

93 10 1
                                    

وقف برنارد بجوار هيريتا ونظر إليها بهدوء. على الرغم من أنها كانت نحيفة للغاية وبشرتها شاحبة، إلا أن شكلها عندما غفت في النوم بدا هادئًا. لا يمكن مقارنته عندما كانت مستيقظة.

هيريتا ماكنزي، الابنة الكبرى لماكنزي، التي اختفت.

بعد أن وجدت نفسها في مكان لا ينبغي لها أن تكون فيه، ربما تكون هي المفتاح الوحيد الذي سيخبره بكيفية حل هذا اللغز المزعج. وفي الوقت نفسه، كانت هي أيضًا المرأة التي تجرأت على الكذب عليه بمهارة.

"إذا كنت تريدين الكذب، فافعلي ذلك بالطريقة الصحيحة."

فكر برنارد بنظرة غير راضية.

لماذا كذبت كذبة سيتم الكشف عنها قريبا بعد القليل من التحقيق؟

عندما تم ذكر اسم دولموران، أظهرت هيريتا دائمًا علامة عدم الارتياح. كما لو كانت تجبر نفسها على ارتداء ملابس لا تناسبها.

وفي رسالتها إلى أحبائها، أرسلتهم أيضًا إلى فيليوش، وهو مكان بعيد عن تشيلسي حيث يقع قصر دولموران. وكانت تذكر دون وعي أن عائلتها تعيش هناك.

أخذ برنارد نفسًا طويلاً ثم زفر. قالت إن ماكنزي هي العائلة النبيلة الوحيدة التي تقيم في فيليوش. كان هذا لغزًا يمكن حتى للطفل الذي لا يجيد التفكير أن يحله بسهولة. هيريتا، هل كانت تعتقد حقًا أنه لن يشك فيها على الإطلاق؟

شعر بالتعقيد. أياً كان السبب، فقد خدعت هيريتا العائلة المالكة في فيليسيا. وباعتباره أحد أفراد العائلة المالكة، كان من واجبه أن يدينها على هذه الجريمة ويعاقبها بالعقوبة المناسبة.

كان من الطبيعي أن يتصرف دون تردد، لكن هذه المرة لسبب ما لم يتمكن من اتخاذ القرارات بسهولة.

والأمر المضحك هو أنه تمنى أيضًا ألا تستيقظ لفترة طويلة مثل هذا.

"ل……لا."

تمتمت هيريتا بهدوء وهي مستلقية على السرير. تساءل عما إذا كانت قد استيقظت، لذا ألقى نظرة ليرى ما إذا كانت قد استيقظت، لكن عينيها كانتا مغلقتين بإحكام. بدا الأمر وكأنها تتحدث أثناء نومها.

"لا... لا... لا... لا تأتي. لا..."

واصلت هيريتا التذمر. أصبح التعبير الهادئ على وجهها مشوهًا أكثر فأكثر، وبدأت أخيرًا في البكاء. أصبح تنفسها خشنًا وعرقًا باردًا يسيل على جبينها. بدا الأمر وكأنها تفقد أنفاسها إذا تُركت على هذا النحو.

قرر برنارد أنه يجب عليه إيقاظ هيريتا. وفي اللحظة التي اقترب منها، لمعت عيناها.

"آآه!"

أطلقت هيريتا صرخة ثم قفزت على قدميها. ثم حاولت أن تضغط على يديها وقدميها وتحاول الوقوف.

"إهدئي."

سارع برنارد إلى منع هيريتا من فعل ذلك. كانت عيناها غير واضحتين لأنها لم تكن مستيقظة تمامًا بعد.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن