كان الأمر مذهلاً. فبالرغم من أنهم وقفوا فقط، إلا أنه بدا وكأن وجود ثلاثة أشخاص ملأ المكان من الداخل، ربما بسبب حجمهم الكبير.
من هم على الأرض؟
كان الأشخاص الذين كانوا ينظرون إلى الثلاثة بعيون فضولية قد حولوا نظراتهم على عجل إلى أماكن أخرى بينما بدأوا في تحريك خطواتهم، متظاهرين بأنهم يجرون محادثة. كان ذلك بسبب القلق من أنهم إذا فعلوا شيئًا خاطئًا، فقد يشعلون النار بدلاً من ذلك.
وبينما كانوا يوجهون نظرهم واحدا تلو الآخر، كان هناك شخص واحد فقط لا يزال ينظر إليهم.
'هذا الرجل…….'
نظرت هيريتا إليهم بعناية. أو بالأحرى، نظرت إلى الرجل الذي ركل الكرسي للتو وهدد السكير. كان وجهه محجوبًا بالظلال السوداء العميقة تحت غطاء المحرك، لكنها بطريقة ما لم تستطع أن ترفع عينيها عنه.
'صوته هو……؟'
حدقت هيريتا في الرجل بلا تعبير.
كان صوت شخص لم تتخيل قط أنها ستقابله هنا في بيلسنورث. وفي الوقت نفسه، كان صوت الشخص الذي التقت به في أحلامها ليلة بعد ليلة.
تكوّن وجه الشخص الذي لم تنساه أبدًا للحظة واحدة أمام عينيها مثل السراب ثم اختفى. شعرت وكأن شخصًا ما كان يخنقها.
"لا، لا يمكن لإدوين أن يكون هنا."
وقد نفى هيريتا ذلك بشدة.
لم يكن من الممكن أن يكون إدوين هنا. لم يكن من الممكن أن يستخدم مثل هذه النبرة القاسية ويطلق كلمات مرعبة تهدد الآخرين دون تردد. كان الرجل الذي تعرفه مهذبًا ولطيفًا دائمًا، وكان يعرف كيف يحافظ على طريقه مهما كانت الصعوبات.
لقد كان مختلفًا بالتأكيد عن ذلك الرجل الخطير أمامها.
'لكن…….'
عضت هيريتا شفتيها.
كيف يمكن لصوت الشخص أن يكون هو نفسه مهما كان مشابهاً؟
كانت عيناها، مزيجًا من الرفض والجدية، واليأس والأمل، تلاحق الرجل. وبينما كانت تكرر لنفسها أن هذا لا يمكن أن يحدث، كانت أطراف أصابعها ترتجف من الترقب.
"……."
التفت الرجل الذي كان ينظر إلى الأمام برأسه نحو هيريتا، ربما لأنه شعر بالنظرة إليه. وتوقعت هيريتا أن عينيه سوف تتجهان إليها قريبًا، فابتلعت ريقها. كانت اللحظة الحاسمة، عندما يدرك كل منهما وجود الآخر في نفس الوقت، على وشك الحدوث.
"إد……."
"سير."
كانت هيريتا على وشك مناداة إدوين باسمه، لكن شخصًا آخر كان يقف بجوار الرجل تحدث إليه أولاً. ونتيجة لذلك، استدار الرأس الذي كان يحاول مواجهة هيريتا إلى الجانب الآخر.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...