151

91 8 0
                                    

أدرك إدوين منذ زمن بعيد أن الشخص الذي دخل الغرفة لم يكن برنارد. وبسبب الظلام الكثيف الذي خيم على الغرفة، لم يكن هناك سوى شكل الشخص غير واضح، لكن لم يكن من الصعب معرفة أنه امرأة وليس رجلاً.

حبس إدوين أنفاسه. في البداية، ظن أنها مجرد خادمة جاءت لتنظيف الغرفة. ومع ذلك، سمع صوت محادثة خارج الباب وأدرك أن الهوية لم تكن سوى سيلا.

ما العمل الذي يجب عليها أن تأتي إليه في غرفة فارغة بدون صاحبها؟

لا، أكثر من ذلك، لماذا التقى بها مرة أخرى؟

كان الاثنان قد التقيا عدة مرات من قبل. بداية من متجر في بيلسنورث، تكررت اللقاءات بما يكفي لتكون مصادفة غريبة. في لقائهما السابق، أطلقت سيلا قوسًا على كتف إدوين الأيمن عندما كان على وشك قتل برنارد، مما جعل إدوين لا يزال غير قادر على استخدام ذراعه اليمنى بشكل صحيح.

لا بد أن يكون ذلك هو السبب. السبب وراء هزيمة إدوين، الذي كان يُنظر إليه باعتباره فارسًا متفوقًا على أي فارس آخر، على يد مجموعة من الفرسان المتدربين الذين لم يحصلوا بعد على لقب رسمي، ناهيك عن برنارد.

لم يكن الأمر غير متوقع. على الرغم من قدرته على حمل السيف، إلا أنه لم يعد لديه القوة الكافية لحمله. كان قادرًا على تحريك ذراعيه، لكن مدى حركته وسرعته كانا محدودين للغاية.

علاوة على ذلك، لم يتعاف بعد بشكل كامل من الإصابات التي تعرض لها في ساحة المعركة. وحتى في هذه الحالة، قفز إلى وكر العدو بمفرده دون أن يرافقه أحد. لم يكن الأمر أقل من خنق نفسه.

أخفى إدوين وجوده قدر الإمكان. لسبب ما، لم يكن يريد أن تلاحظ سيلا وجوده. كان يأمل ألا تجد أي خطأ وتغادر الغرفة بهدوء.

ظلت سيلا تذكره بهيريتا ماكنزي. ورغم أنه كان يعلم أنها ليست نفس الشخص الذي كانت عليه، إلا أنه لم يكن يريدها أن تراه بائسًا.

ولكن سيلا وجدت بقع الدم التي سكبها على حافة النافذة عندما صعد إلى الداخل. ففزعت وتراجعت. وفي ظل هذه الظروف، كان من المستحيل إخفاء وجوده. وحتمًا، اتخذ خطوة وترنح نحوها.

"صاحب هذه الغرفة……أين هو؟"

"……."

"أمير فيليسيا... أين هو الآن؟"

حاول أن يتصرف بأكبر قدر ممكن من اللامبالاة، لكن الأمر كان صعبًا للغاية. كانت رؤيته ضبابية ورأسه يدور. كانت كمية كبيرة من الدم تتدفق باستمرار من الجروح التي تعرض لها بعد طعنه وقطعه من قبل مجموعة من فرسان فيليسيا.

وبمرور الوقت، أصبحت يداه وقدماه باردة وبدأ الألم النابض يخف.

"إذا فقط... أجيبيني... لن أؤذيك..."

شد على أسنانه وحاول التمسك، لكنه لم يعد قادرًا على ذلك.

وكأن شيئًا رفيعًا كان متصلاً برأسه انكسر، تحولت عيناه إلى اللون الأبيض. كانتا تدوران باستمرار. لم يستطع أن يميز ما إذا كان العالم يدور أم أنه هو الذي يدور.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن