[حقا……لا أستطيع أن أفهم البشر.]
هزت الشخصية رأسها وتمتمت.
[لقد أتيحت لك الفرصة لتمرير المسؤولية، ولكنك لا تزال ترفض القيام بذلك.]
"أنا فقط أقول الحقيقة. لم تفعل أي شيء خاطئ في المقام الأول."
قام إدوين بتصحيح بيان الشخصية بهدوء.
"إذا كان هناك من يشير بإصبع الاتهام إليها، فسوف أتحداهم دون تردد".
[……ماذا لو قال العالم أنها كانت المخطئة أيضًا؟]
إذا كان الجميع، وإذا كان العالم يقول ذلك، فماذا كان سيفعل إدوين إذن؟
صمت إدوين للحظة. كانت عينا الشخص الذي نظر إليه غير عاديتين إلى حد ما. عينان حادتان تبدوان وكأنهما تخترقان قلب الشخص الآخر. أجاب إدوين بعد تفكير وجيز.
"ثم سأتمرد على العالم الذي تتحدث عنه."
[آه…… !]
عند سماع إجابة إدوين، أصدر الشكل صوتًا قريبًا من التنهد. مرت مشاعر غامضة، سواء كانت سعيدة أو حزينة، على وجهه.
[كان من الممكن أن يحدث هذا لو أنني أعطيتك المزيد من الوقت.]
انعكس وجه إدوين في عينيه الشفافتين الشبيهتين بالزجاج. بحزم أن الإجابة لن تتغير مهما كانت الطريقة. أصبح تعبير الشخص الذي كان ينظر إلى إدوين أشعثًا ببطء.
[حقا، لا أستطيع.]
مع همهمة مليئة بالتنهد، أصبح الضوء المحيط بالشخصية أقوى. بدت الخطوط التي تشكل الشكل وكأنها تتأرجح، لكنها انهارت في لحظة مثل كسر الجليد.
ووش. الشكل الذي تحول على الفور إلى ماء بدأ يملأ الأرض بسرعة عالية.
"!"
تفاجأ إدوين بالمنظر فتراجع خطوة إلى الوراء، وتناثر الماء في كل الاتجاهات عند حركته.
كان الماء يتدفق بغزارة. وكأن الماء يصب في مكان مغلق، كان عمق الماء يزداد بمعدل مرعب. مر الماء عبر كاحلي إدوين وركبتيه وخصره، وسرعان ما ارتفع إلى صدره. حدث هذا حرفيًا في غمضة عين.
نظر إدوين حوله بدافع الغريزة. ولكن الآن وقد غطته الظلمة مرة أخرى، لم يعد هناك ما يستطيع رؤيته. لم يعد بوسعه أن يمسك بأي شيء بيده. سرعان ما ابتلع الماء الذي ارتفع إلى أسفل ذقنه رأسه بالكامل.
هرررر. فتح فمه، لكن صوته لم يخرج. فقط فقاعات ماء بيضاء تشكلت ثم اختفت.
مد يديه إلى أعلى وسبح، لكنه كان لا يزال تحت السطح. ومع استمراره في التحرك، ظل في مكانه.
كان الظلام يحيط به من كل جانب. وبدأ جسد إدوين يسحق بلا رحمة تحت ضغط الماء الهائل. وفقدت ساقاه قوتهما، وبدأ نبض قلبه، الذي كان ينبض بجنون، يتباطأ.
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...