113

85 7 0
                                    

ظلت هيريتا صامتة، لذا أصبح صوت الفارس أكثر جدية. بدا عليهم القلق من أن هيريتا قد تغادر دون الاستماع إلى قصتهم بعد الآن.

ومع ذلك، وعلى عكس أفكارهم، وقعت هيريتا في ارتباك عميق.

"هذا الصوت هو……."

لقد حبست أنفاسها.

'…… امراة؟'

أدارت هيريتا جسدها ببطء لتفحص وجه الفارس. كانت أكتافها عريضة وجسدها ممتلئ. لكن عند النظر عن كثب، أدركت أن الخطوط التي تشكل وجهها أنثوية إلى حد ما. اتسعت عيناها قليلاً عند هذا الإدراك غير المتوقع.

"فارسة أنثى."

لقد اندهشت. لقد كان الأمر مدهشًا للغاية. وبما أن هذا كان فارسًا من فرسان كوستان، فقد افترضت هيريتا بطبيعة الحال أنه سيكون ذكرًا، لكنها لم تكن تتوقع ذلك. في بريمديل وفيليسيا، لم يكن من الشائع أن تُمنح امرأة لقب فارس رسميًا.

'ما الذي يهم؟'

ثبتت هيريتا رأيها بقوة بعد محاولتها التراجع لبعض الوقت.

كان الفارس، بعد كل شيء، فارسًا من دولة العدو كوستان. وسواء أصيب الفارس أو مات هنا، فلا علاقة لهيريتا نفسها.

كانت هيريتا على وشك مغادرة المكان بعد أن اتخذت قرارها وأدارت جسدها.

"لا تذهب."

ربما كان الفارس قد قرأ أفكارها، فتوسل الفارس بشدة مرة أخرى.

"من فضلك من فضلك."

بصوت حزين للغاية لدرجة تجعل المرء يتساءل عما إذا كانت تبكي.

"سأفعل أي شيء تطلبه مني. لذا من فضلك..."

من الواضح أن الفارسة كانت من بلد عدو شرير.

قطعاً.

عضت هيريتا شفتها السفلية. لسبب ما، لم تتمكن من المشي. كان هناك شيء غير مريح وغير سار يلتصق بكاحلها.

كان تنفس الفارس متقطعًا وسط الصمت، غير منتظم وقاسٍ. ورغم أنها كانت بالكاد تحافظ على وضعها، إلا أنها كانت تحمل الكثير من الألم الذي لا يمكن التعبير عنه بالكلمات.

'استيقظي يا هيريتا، أنت لا تعرفين ما الذي يجب عليك فعله الآن.'

حاولت هيريتا أن تقنع نفسها بالشعور بالشفقة. ولكن رغم ذلك، فقد تومض أمام عينيها صورة فارسة مثير للشفقة ذات بشرة شاحبة. وحتى مع اقتراب الموت، لم تفقد حدقة الفارس تطلعاتها للحياة.

إذا استمرت في تجاهل الأمر، فمن المرجح أن الفارسة لن تنجو.

'حتى لو قتلت الفارس بيدي، فلن يكون ذلك كافياً.'

رفعت هيريتا رأسها وهي تفكر في العديد من الأفكار المتناقضة. كانت عيناها مليئتين بالإصرار، وكأنها قد قررت شيئًا ما. استدارت وخطت خطوة أمام شجرتها.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن