قال بفخر. لقد تصرف كما لو أنه فعل شيئًا جيدًا حقًا.
"أنت مجنون. أنت... أنت خارج عن نطاق عقلك."
لقد سئمت هيريتا.
"إذا كان هذا منصبًا جيدًا، فهل لا ينبغي للأميرة لايشا أن تتولى هذا المنصب؟"
"لا تستطيع الأميرة لايشا ذلك. الشخص الذي أحضرته فيليشيا ليكون العريس هو الأمير برنارد."
'برنارد؟'
لم تكن هيريتا جيدة جدًا في التعامل مع الشائعات الاجتماعية. بل إنها كانت غافلة عن الأخبار التي كانت تحدث في بريمديل، لذا لم يكن لديها أي وسيلة لمعرفة ما حدث في فيليسيا، وهي دولة مجاورة. وبعد قراءة تعبيرها، أوضح شون:
"برنارد شينشيلا شين باسكورت. إنه الأمير الثاني لفيليسيا، ورغم أنه الأمير، إلا أن الشائعات ليست جيدة على الإطلاق. وبفضله، تم انتزاع حقه في العرش من الأمير الأول أيضًا."
"…"
"حسنًا، لا تقلقي كثيرًا. على الأقل فهو ليس رجلًا عجوزًا في السبعينيات من عمره. الأمر ليس الأسوأ على الإطلاق."
عندما رأى شون أن تعبير وجه هيريتا أصبح أسوأ وأسوأ، ضحك وأضاف،
"ما زلت لا أفهم اقتراحك. وبما أنه ليس شخصًا جيدًا، أستطيع أن أفهم رغبة جلالته في عدم إرسال الأميرة لايشا إليه. ولكن لماذا أنا؟ إذا فكرت في الأمر قليلاً، فلا بد أن هناك الكثير من الفتيات الصغيرات في هذا البلد الأكثر ملاءمة لهذا المنصب مني."
"أنت لست معروفة جيدًا للعامة. المشكلة هي أن الفتيات الصغيرات اللواتي يعشن في العواصم أو المدن الكبرى معروفات جدًا في المجتمع، وإذا استخدمنا عامة الناس الذين لم يسمعوا أو رأوا هؤلاء الفتيات، فإن خطر اكتشافهن لاحقًا كبير جدًا لأنهن لم يتلقين تعليمًا أرستقراطيًا. يمكن تعليمهن، لكن هذا سيستغرق وقتًا طويلاً."
لقد شرح شون بمهارة أسباب اختيارها. وعندما استمعت إلى شرحه، كادت تعتقد أن قصته كانت مقنعة لدرجة أنه ربما كان يقول الحقيقة وليس الكذب.
لكن هذا لم يكن مهمًا على أية حال، فلم يكن لدى هيريتا أدنى ذرة من الشجاعة لقبول عرضه.
"لا تخبرني أنك تفكر أنني سأوافق معك؟"
"لماذا لا؟ كما قلت من قبل، ستكون هذه فرصة عظيمة بالنسبة لك."
"ما هي الفرصة الجيدة؟ هل أبدو غبية بما يكفي لخوض مجازفة كهذه؟ إذا سارت الأمور على نحو خاطئ، وتم الكشف عن هويتي، فكيف ستتحمل المسؤولية عن ذلك؟ لن أتعرض للعقاب وحدي، بل سيهز هذا عائلة ماكنزي بأكملها. وإلا، فقد يتم إعدامي بتهمة خداع العائلة المالكة".
"لذا، عليك أن تكون حذرة حتى لا يتم القبض عليك."
"هل تعتقد أن الأمر سهل؟"
أنت تقرأ
الفجوة بيني وبينك
Romanceهيريتا، الابنة الكبرى للفيكونت، معجبة بإدوين، وريث العائلة الأكثر نفوذاً وثراءً في المملكة. ولكن لأنها عرفت أن حلمها كان بلا جدوى، لم تستطع حتى أن تقول له كلمة واحدة. لكن ذات يوم جاء خبر خطوبته. بعد فترة من بدء هيريتا في التعافي من جروح قلبها المكسو...