68

94 14 0
                                    

"لقد فقدت عقلي حينها."

كانت تلك اللحظة في أمس الحاجة إلى مساعدة الرجل. على الأكثر، لم يكن بوسعها أن تضيع الفرصة التي أتيحت لها. وبدون مزيد من اللغط، خفضت هيريتا نفسها أمامه.

"الفارس، لدي رسالة يجب أن أبلغها إلى بريمديل الآن."

"انتظري لحظة. لقد ذهبت بعيدًا جدًا."

رفع الرجل يده قليلاً وقطع كلمات هيريتا.

"أليس من المبالغة أن نبدأ في الحديث عما نريده بمجرد أن نلتقي؟"

"لقد أخبرتك، الأمر عاجل للغاية."

"مع ذلك، سيكون هناك وقت للشرح."

حتى مع أعذار هيريتا، لم يصدق الرجل ما قالته. كانت هيريتا تبدو متجهمة الوجه. لم يكن بوسعها أن تنظر إلى الموقف بهذه السهولة. كان شعورها بأن كل ثانية كانت مضيعة.

ولكنها ظلت صامتة، فمهما كانت مشاعرها، لم يكن أمامها في النهاية خيار سوى طاعة الرجل. وفي الوضع الحالي، هي من ستندم على ذلك. ولأن الرجل هو من أخذ زمام المبادرة في الأمور.

انتشرت ابتسامة رضا على وجه الرجل، مؤكدة أن هيريتا وافقت ضمناً معه. فتح فمه

"اذا ما اسمك؟"

"……."

"لماذا أنت حذرة للغاية؟ مجرد معرفتي باسمك لا يعني أنني سأقوم بأكلك."

حث الرجل هيريتا على إبقاء فمها مغلقًا مثل المحار.

"هل هناك أي سبب يمنعك من إعطائي اسمك؟"

ضاقت عينا الرجل في الصمت الذي استمر، وبدأ الشك يتشكل في عينيه.

في تلك اللحظة، كانت هيريتا تعيش صراعًا داخليًا خطيرًا. كانت تأمل أن يكون اختيارها صائبًا. تدفقت مئات الأفكار في وقت واحد وأربكتها. كان الأمر وكأن مستقبلها قد تقرره الكلمات التي قالتها بعد ذلك.

"جانيس……."

بعد تردد، فتحت شفتيها. دقات دقات . كان قلبها ينبض بقوة لدرجة أنها وحدها، هي نفسها، من تستطيع أن تعرف ذلك.

الثانية كانت مثل عام.

"……دولموران."

خرج اسم مألوف ولكنه غير مألوف. شعرت بألم في ضميرها الذي دفنته عميقًا في صدرها. في الوقت نفسه، تومض أمام عينيها وجه المرأة التي كانت تنزف وتموت أمامها.

"من هي جانيس دولموران؟"

ضيق الرجل حاجبيه.

"يقول آخرون أنك قدمت نفسك باسم هيريتا؟"

عند سماع كلمات الرجل، تنفست هيريتا الصعداء. تذكرت أنها أخبرت الخادمة باسمها الحقيقي، فسألتها عن اسمها.

الفجوة بيني وبينكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن